السفر لنيوزيلندا
ُأخبار الحوادث 24ا /
  عند تقديم طلب الهجرة إلى نيوزيلندا جهز معك التالي:
– الصورة الشخصية: عند إلحاق صورتك الشخصية بطلب التقديم على تأشيرة الهجرة، لابد أن تكون حديثة ولم يمر عليها أكثر من 6 أشهر.
كما يُراعى في الصورة أيضاً ألا يكون بها انعكاسات وتظهر الوجه بأكمله، ولم يُجرَ عليها أي تعديلات ببرامج تعديل الصور، ولها قياسات معينة يمكن معرفتها من هنا.
– الهوية والشخصية: يجب أن تتّصف بحسن النية فلا تقدِّم على تأشيرةٍ مؤقتة، وتتهرَّب من العودة، كما يجب أن تكون معلوماتك الشخصية، وأسباب السفر كلها صحيحة، وإلا فسترفض التأشيرة، كما يجب ألا تشكل خطراً أمنياً وألا يكون لديك قضايا شخصية خطيرة.
– الاستثمارات المقبولة: في بعض حالات الإقامة ستحتاج إلى استثمار الأموال في بعض الاستثمارات المقبولة، وهناك بعض المعايير لتلك الاستثمارات أهمها أن تكون بالدولار النيوزيلندي.
وأن تكون مشاريع قانونية لديها القدرة على المساهمة في ازدهار اقتصاد نيوزيلندا، ومن الممكن أن يكون الاستثمار في السندات الصادرة عن الحكومة أو الشركات النيوزيلندية المتداولة في سوق الأوراق المالية، أو في أسهم البنوك.
– نماذج الطلبات والأدلة: يمكنك تنزيل نموذج طلب التأشيرة الذي يتناسب معك من هنا، ونماذج للمراجعة تمكنك من التقديم بشكل كامل وصحيح.

يوجد في نيوزيلندا أيضاً مجموعة من التأشيرات التي تسمح لك بالعيش في نيوزيلندا بشكلٍ دائم، ويمكن الاختيار ما بين العمل، أو الاستثمار، أو اللحاق بالعائلة، أو الدراسة.………المزيد

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

تابعوا الشيف لينا علي https://tgv24news.com قناة اليوتيوب https://www.youtube.com/c/ChefLina/videos?view_as=subscriber صفحة الفيسبوك الرسمية https://www.facebook.com/chefLina1/ تويتر https://twitter.com/cheflina2 انستجرام https://www.instagram.com/chefa_lina19

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By Admin

Don`t copy text!