MUAMA Enence جهاز الترجمة الفورية

فرصة للفوز بجهاز الترجمة الفوري للجيب بكل لغات العالم

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /

#جهاز الترجمة الجديد #جهاز الترجمة الفورية #جهاز الترجمة الياباني #muama enence
مع MUAMA Enence ، يمكنك الآن إجراء محادثات مع أشخاص بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. تم تصميمه ليناسب راحة يدك ، وهو سهل التشغيل ويمكنه ترجمة الكلمات والعبارات من لغات متعددة. هذه هي أداة رائعة لأولئك الذين يسافرون.
لشراء المنتج والحصول علي تخفيض من امازون اضغط هنا

PROS : يستجيب جهاز الاتصال ثنائي الاتجاه في 1.5 ثانية ويترجم أكثر من 30 لغة. وهي متوفرة بسعر منخفض مع خصومات عند شراء أكثر من واحد. يمكنك الحصول على ما يصل إلى أربعة أيام من الاستخدام من البطارية أيضًا.

ارخص سعر وتشترية بضمان امازون

ما هو MUAMA Enence ؟

هل سبق لك أن كنت في إجازة في وجهة أجنبية وشعرت بالإحباط وأنت تحاول التواصل مع السكان المحليين؟ حتى لو كنت تشعر بأنك على دراية بتلك اللغة ، فقد Muama Enence تصادف لهجة تجعل التواصل مع الآخرين أمرًا صعبًا أو شبه مستحيل. هو جهاز ترجمة محمول جديد يسهل عليك التحدث إلى أي شخص لا يفهم الإنجليزية. لا يتناسب ذلك مع جيبك فحسب ، بل إنه يترجم في الوقت الفعلي لمساعدتك في الحصول على المعلومات التي تحتاجها بشكل أسرع من أي وقت مضى.

يمكن لهذا الجهاز المفيد أن يساعدك عندما تسافر بعيدًا عن المنزل وفي منطقة لا تتحدث بها اللغة. يمكنك استخدامه عند التسوق وتسجيل الوصول في الفندق الخاص بك وعندما تشيد سيارة أجرة أو زيارة مناطق الجذب المحلية. إنها أيضًا أداة رائعة لأولئك الذين يتعاملون مع أشخاص من دول أخرى. يمكنه ترجمة ما تقوله بالضبط وترجمة ما يقوله الآخرون أيضًا. يمكنك الآن إجراء محادثة كاملة في وقت أقل مما كنت تعتقد أنه ممكن. من خلال مراجعة ، سننظر في كيفية عمل هذا الجهاز والوقت الذي يستغرقه لترجمة الكلمات وكذلك من يمكنه استخدامها وحيث يمكنك شراء واحدة.
أرخص سعر سوف تشتريه من امازون

كيف تعمل ماما إنيس؟

هناك احتمالات جيدة في أنك تريد معرفة ما إذا كان هذا المترجم الصغير يعمل أو إذا كان منتجًا فاشلاً يجب عليك تخطيه. لا يعمل هذا الجهاز فحسب ، ولكنه كان أفضل من المتوقع. في المرة الأولى التي تستخدم فيها المترجم ، تحتاج إلى شحن البطارية الداخلية. سيستمر بعد ذلك لمدة تصل إلى أربعة أيام من الاستخدام المتواصل. للترجمة بين اللغات ، تضغط على الزر وتتحدث في الجهاز. في أقل من ثانيتين ، سوف يستجيب وترجم هذه الكلمات إلى لغة مختلفة. هذا يجعل هذا أحد أفضل الأدوات للمسافرين الذين يرغبون في التواصل مع السكان المحليين.
افضل عرض حاليا من امازون مع سعر مخفض يصل ل50%

ميزة أخرى لطيفة هي أن العديد من تقييمات لا يتحدثون عنها. يمكنك استخدام Bluetooth لتوصيل الجهاز بهاتفك ومسح المستندات ضوئيًا. تتيح لك هذه الميزة ترجمة الكلمات التي تراها في علامات الشوارع والعبارات الموجودة في قوائم المطاعم وفي المستندات. يترجم MUAMA Enence هذه الكلمات والعبارات بسرعة لمساعدتك في العثور على طريقك في جميع أنحاء المدينة أو طلب الطبق المفضل لديك أثناء العطلة. عندما تستخدم هذه الميزة وغيرها من ميزات الترجمة ، يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها في بضع ثوانٍ أو أقل.MUAMA Enence اضغط هنا لشراء المنتج بتخفيض 50 %

كيف يمكنك استخدام MUAMA Enence؟

يمكنك استخدام MUAMA Enence بطريقتين مختلفتين. الأول هو كمترجم كلمة بسيطة. يعد طلب الطعام الخاطئ في مطعم أجنبي أمرًا محرجًا لدرجة أنه ظهر في مشاهد من الأفلام الشعبية والبرامج التلفزيونية مئات المرات. سواء كنت في فرنسا أو اليابان ، يمكنك طلب طبق يأتي إلى طاولتك بالكامل مع عيون تحدق بك. إذا كان لديك أي حساسية من الطعام ، فإنك تخاطر بطلب صحن يأتي مع بعض المكونات التي قد تكون ضارة أيضًا. يتيح لك هذا الجهاز مسح قائمة مطعم وترجمة كل كلمة في تلك القائمة. يمكنك أيضًا استخدامه لترجمة أي من العلامات التي تراها في رحلتك أيضًا.
لشراء المنتج والحصول علي تخفيض من امازون اضغط هنا

كما أنه يعمل بشكل جيد كجهاز اتصالات. لنفترض أنك وجدت رجلاً مصابًا في الشوارع وأدرك أنه لا يتحدث الإنجليزية. يمكنك استخدام MUAMA Enence للتواصل معه والحصول على بعض المعلومات الأساسية التي يمكنك مشاركتها مع المسعفين والأطباء. يعمل أيضًا بشكل جيد على ترجمة محادثة قصيرة مع عامل مكتب الاستقبال في الفندق ، أو الطبيب الذي تحتاج إلى رؤيته في رحلتك أو مع عميل محتمل تريد الدردشة معه لإغلاق صفقة كبيرة.

أين يمكنك استخدامها؟

إذا كنت تجلس وتفكر في الأمر ، فربما يمكنك تسمية أكثر من عشرة أماكن من أعلى رأسك حيث سيكونMUAMA Enence في متناول يديك. تتضمن بعض المواقف التي نعتقد أنها مفيدة:

رحلات العمل و العمل
رحلات ممتعة والإجازات العائلية
اجتماعات عمل
فى المنزل
في المدرسة
في العمل

واحدة من أفضل الطرق لتعلم لغة جديدة هي الغمر. يعتقد الخبراء أنه من الأسهل التقاط لغة ثانية عند بدء مرحلة الشباب ، وهذا هو السبب في أن العديد من المدارس الابتدائية تقدم دروسًا في اللغة الإسبانية وغيرها من اللغات الأجنبية. كشخص بالغ ، يمكنك بسهولة اختيار لغة جديدة عندما تعيش حول من يتحدثها. حتى تقوم بتطوير فهم جيد ، يمكنك استخدام Muama Enence للدردشة مع الآخرين. يتيح لك:

النظام في المطاعم ومن أكشاك الشوارع
الحصول على الاتجاهات إلى مواقع جديدة
اسأل عن الأسعار
التحدث إلى ضباط الشرطة والأطباء
التواصل مع جيرانك

يعد MUAMA Enence أيضًا أداة جيدة للقيام برحلات حيث ستقوم بزيارة دولتين أو أكثر. بغض النظر عن مدى قرب هذه البلدان ، قد تجد أن الأشخاص الذين يعيشون هناك يتحدثون لغتين على الأقل. باستخدام أداة الترجمة هذه ، لا تبعد سوى ثوانٍ قليلة عن الحصول على المعلومات التي تحتاجها.

MUAMA Enence اضغط هنا لشراء المنتج بتخفيض 50 %
#جهاز الترجمة الجديد,#جهاز الترجمة الفورية,#جهاز الترجمة,#الترجمة يوتيوب,#الترجمة من جوجل,#الترجمة من قوقل,#وداعا لتعلم اللغات,#muama enence review,tech,language translator,#جهاز,translator,#ترجمة,الترجمة,# MUAMA Enence جهاز الترجمة الفورية الجديد,# ‪Vasco MINI 2 translator‬‏,#smart translator travel,# Languages MUAMA Enence,#ابتكار ياباني للتحدث وترجمة باكثر من 40 لغة,#جهاز الترجمة الفوري MUAMA Enence,#ترقية muama enence الذكية المحمولة,# ترقية muama enence الذكية المحمولة,#جهاز المترجم الفوري MUAMA Enence ,#جهاز ترجمة محمول جديد يسهل عليك التحدث إلى أي شخص,# جهاز Travis Touch يساعدك على ترجمة الفورية يمنحك إمكانية التواصل بأكثر من 105 لغة

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: