علاج كورونا

كورونا في استراليا – وسر علاج كورونا الجديد

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /

استراليا تجد علاج لفيروس كورونا

على مدى الأشهر القليلة الماضية، انتشر فيروس كورونا بسرعة كبيرة حول العالم، وتسجيل ما يقرب من 170 ألف حالة إصابة، يعتقد الباحثون في مركز جامعة كوينزلاند الاسترالية للأبحاث السريرية، أن الدوائين المستخدمان حاليا فى برتوكلات العلاج المعتمدة، قد يحاربان فيروس كورونا.

يدّعي البروفيسور ديفيد باترسون الطبيب الذى يقود البحث وفريقه الطبى، أن استخدام أدوية الملاريا وفيروس نقص المناعة البشرية على التوالى، المستخدمان حاليا لمحاولة احتواء تفشى فيروس كورونا، فاعلان بشكل كبير فى السيطرة على الأعراض .

ويأمل الفريق الطبى في أن يلتحق المرضى بتجربة الدواء بحلول نهاية مارس ، بحسب التقارير.

وأخبر موقع news.com.au: “إنه علاج فعال محتمل” ينبغي النظر فيه لإجراء تجربة طبية واسعة النطاق على الفور، وما نريد القيام به في الوقت الحالي هو تجربة سريرية كبيرة عبر أستراليا ، في 50 مستشفى ، لمقارنة دواء عن الآخ ، أو الجمع بين العقارين.”

وبحسب التقرير ، فإنه البرتوكول يتمحور حول دوائين، حيث يستخدم الأول لقمع فيروس نقص المناعة البشرية، بينما يستخدم الآخر في علاج مضاد للملاريا.

وتابع البروفيسور باترسون: ” الموجة الأولى من المرضى الصينيين الذين لدينا (في أستراليا) ، حققوا جميعًا نتائج جيدة جدًا عندما تم علاجهم بعقار فيروس نقص المناعة البشرية”، ثم أصيب ما لا يقل عن 350 أستراليا بالفاشية منذ يناير.

من المتوقع اليوم أن يبقى الملايين من البريطانيين في منازلهم بعد إرشادات الحكومة التي يجب أن يعزلوها ذاتياً إذا كانوا يعانون من الحمى أو السعال المستمر.

 

وزير داخلية أستراليا يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن وزير الداخلية الأسترالي بيتر داتون، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للحجر الصحي في المستشفى، بعد عودته من واشنطن حيث التقى ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته إيفانكا ترامب ووزير العدل وليم بار.

وقال وزير داخلية أستراليا، في بيان نشره على تويتر، إنه خضع للحجر الصحي بعد ظهور أعراض الإصابة بالمرض والتأكد من إصابته به، مشيرًا إلى أن حالته الطبية مستقرة.

والتقى داتون، بإيفانكا ترامب في السادس من مارس آذار الجاري، وفقًا لصورة نشرتها السفارة الأسترالية في واشنطن.

إعلان وزير الداخلية الأسترالي، يثير مخاوف بشأن إصابة عدد من المسؤولين الأستراليين، خاصة وأنه شارك في اجتماع للحكومة الأسترالية الثلاثاء الماضي.

إعلان حالة الطوارئ في ولاية فيكتوريا وإقليم كانبيرا

أعلنت ولاية فيكتوريا وإقليم العاصمة الأسترالية كانبيرا، حالة الطوارئ للتعامل مع انتشار فيروس كورونا وخاصة بعد وفاة شخصين آخرين في أستراليا بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وقال رئيس حكومة ولاية فيكتوريا دانييل أندروز “الصلاحيات لم تُستخدم من قبل. آمل أن يعطي ذلك شعورًا واضحًا بشأن الطبيعة غير المسبوقة لحالة الطوارئ الصحية العامة هذه”. وستستمر حالة الطوارئ في ولاية فيكتوريا لمدة أربعة أسابيع ابتداء من اليوم الاثنين؛ حيث سيتم منح السلطات صلاحيات عزل الأماكن والأشخاص، واحتجازهم، وتقييد الحركة، ومنع دخول الأماكن لحماية الجمهور.

يشار إلى أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في أستراليا وصل إلى أكثر من 300 حالة من بينها خمس حالات وفاة….المزيد
الكاتب
محمد النعماني
info@almoghtribon.net

#كورونا في استراليا , #اصابة اللاجئين بكورونا في استراليا , #انتشار كورونا في استراليا , #علاج كورونا في استراليا , #اماكن انتشار كورونا في استراليا , #اخبار كورونا في استراليا, #الوفيات والاصابة بكورونا في استراليا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: