بالفيديو – يتحرش بطفلة في درس خصوصي

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

تم الكشف عن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم توزيع فيديو صادم يرصد لحظات تحرش رجُل ، بطفلة كما رصد الفيديو الذي التقط من زاوية بعيدة، الرجل وهو يمكسك بطفلة صغيرة وبجانبها فتاة أخرى ويتحسسها، حتى رصدته عدسة صاحب المقطع، ليتوقف الرجل على الفور عما يقوم به.

حسب ما قاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو لمُدرس، وقال أحدهم: “فيديو لشخص كبير فالسن بيتحرش بطفلة وحد ابن حلال ربنا يباركله صوره”..وتابع: “دا فيديو لشخص كبير فالسن بيتحرش بطفلة، الأمن اتحرك وقبض عليه واكتشفوا أنه مدرس بيذاكر للبنت المفروض”.

واختتم: “الفيديو ده رغم قساوته أن لسه في كلاب في صورة بشر ولكن بيقولنا منخافش ونصور أي غلط ونبلغ، والشرطة والجهات هتقف معانا وهتجيب حقنا”. ولم يوضح متداولو المقطع مكانه، أو توقيته.

وعلق مصدر أمني على الفيديو بقوله: “أجهزة الأمن المختصة رصدت الفيديو تعكف على فحصه لتحديد هوية المتحرش والطفلة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتحرش في حالة إذا ما كانت تلك المشاهد في الفيديو حقيقية وغير مزيفة”.

وأضاف المصدر أن الفيديو محل التحقيق حظي بحالة استياء من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتحرش بتلك الطفلة، مستغلًا انفراده بها خلال حصة درس خصوصي.

وتابع المصدر أنه في حالة تحديد هوية المتحرش سوف يتم القبض عليه في الحين وتقديمه إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءاتها القانونية حيال الواقعة.

حكم الدين في التحرش بالأطفال

وأوضحت دار الإفتاء عبر بوابتها الإلكترونية، عن حكم الدين في التحرُّش الجنسي بالأطفال.

وقال الدكتور شوقي إبراهيم علام مفتي الجمهورية، “حرص الإسلام كلَّ الحرص على المحافظة على كرامة الإنسان وعِرضه، وجعل ذلك من المقاصد الكلية العُليا التي جاءت الشريعة بتحقيقها، وهي: (حفظ النفس، والعرض، والعقل، والمال، والدين)، وهي مقاصد جاءت بالمحافظة عليها كل الشرائع السماوية”…المزيد

الكاتبة
سعاد الصديق
info@almoghtribon.net

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

You may also like...