تفاصيل قضية قيام سيدة بممارة الرذيلة مع ابن شقيقتها

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

حبس سيدة مطلقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب ممارسة الجنس مع ابن شقيقتها، بعد أن دخل ابن المتهمة غرفة نومها وضبطهما في وضع مخل بالآداب مع ابن خالته؛ ليسرع الطالب تجاه شباك الغرفة خوفا من ابن خالته، ويقفز عاريا من الطابق الخامس ويموت.

قفز عاريا
النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها حيث تبين من تحقيقات النيابة أن المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن شقيقتها، سيدة مطلقة منذ 9 سنوات من زوجها، كما تبين أن الطالب المتوفي يتيم وكان يزور خالته كثيرا لفترة كبيرة، حتى لقي مصرعه بعد أن قفز عاريا .

كان قسم شرطة 15 مايو قد تلقي بلاغا يفيد بمصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الخامس لعقار سكني في مدينة 15 مايو، بعد ضبطه يمارس الجنس مع خالته المطلقة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين أن “أ. ر.” 24 عاما، وكان متواجدا لدى خالته بالشقة في غرفة نومها، وتربطهما علاقة محرمة “زنا محارم”، وأثناء قيامهما بممارسة الجنس، دخل ابن خالته وشاهد والدته عارية في وضع مخل، وأثناء محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من بلكونة الطابق الخامس للعقار.

وتمكن رجال المباحث من القبض على السيدة المتهمة “هـ. س.”، وابنها الذي شاهد الواقعة “س. ع.”، 22 عاما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

You may also like...