حادثة اغتصاب مثيرة بطلها ميت

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

حادثة خطيرة بطلها ميت حيث قام الطبيب الهولندي بتخصيب بويضات عدد غير محدد من نساء بحيوانات المنوية دون علمهن وأعيدت البويضات الملقحة إلى النساء اللواتي أنجبن أطفالاً، عرف منهم حتى الآن 17 هم من صلب الطبيب الذي توفي بعد ذلك.

طبيب النساء الهولندي متخصص في عمليات المساعدة على الاخصاب، قام بتخصيب بويضات نساء كن يتعالجن لديه للإنجاب بحيواناته المنوية، بدون علمهن، مما أدى إلى إنجاب ما لا يقل عن 17 ابنا من صلبه.

ومن جانبه أعلن مستشفى “إيزالا” الواقع في مدينة زفوله بشمال شرق هولندا، على بعد نحو 100 كيلومتر شرق أمستردام، عن القضية ، بالنيابة عن الأبناء المعنيين بالامر.

وقال المستشفى إن سلوك الطبيب “غير مقبول أخلاقيا”.

وكان الطبيب، الذي توفي بعد ذلك، متخصصا في عمليات التلقيح الصناعي باستخدام حيوانات منوية يتم التبرع بها في المستشفى، خلال الفترة بين عام 1981 وعام 1993. وخرجت القضية إلى النور بعد أن قام بعض الأبناء الذين صاروا بالغين الآن، بالبحث بصورة مستقلة عن آبائهم البيولوجيين.

وقد وُجد تطابق بين عينات الحمض النووي (دي إن إيه) الموجودة في العديد من بنوك الحمض النووي التجارية، وبين أحد أفراد عائلة الطبيب.

وذكر المستشفى أنه قد تمت مقارنة البيانات بعد ذلك بالحمض النووي الخاص بأحد أبناء الطبيب الشرعيين، وأضاف المستشفى أنه لا يمكن استبعاد أن يكون الطبيب قد أنجب المزيد من الأبناء….المزيد

موضوعات تهمك :

قصص جنسية مثيرة في فضيحة تحرش الطبيب النفسي بمرضاة

قصة الفتاة العارية في مترو الأنفاق

تفاصيل قضية قيام سيدة بممارة الرذيلة مع ابن شقيقتها

فتيات لاجئات يروين قصص تحرش جـنسي بهن في دول اللجوء

#اغتصاب النساء,#طبيب النساء,#اعراض الاغتصاب,# تخصيب بدون علمهن,#الطبيب المغتصب,#ما هي أعراض تخصيب البويضة,#ماهي اعراض تخصيب البويضه,#قصص مثيرة,#قصص مثيرة لاغتصاب النساء,#قصص اغتصاب في عيادة النساء

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

You may also like...