هتك عرض عجوز وتصويرها بالفيديو

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

حادثة خطيرة تكشف تفاصيل هتك عرض عجوز على يد طالبة و2 من أصدقائها في منطقة عين شمس حيث تبين من التحريات أن المتهمين الثلاثة دخلوا شقة الضحية بحجة شرائها، وأثناء وجودهم داخل الشقة، اعتدوا عليها ومزقوا ملابسها وقاموا بتصويرها فيديو وهي عارية.


ابتزاز السيدة العجوز

الجناة حاولوا ابتزاز السيدة العجوز في شراء شقتها بعقد رسمي، وجرى ضبط الفتاة وصديقها وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهم الثالث.

تلقى العميد حازم الدربي رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة بلاغا من ربة منزل 70 سنة يفيد بقيام فتاة و2 آخرين بالتعدي عليها وهتك عرضها وتصويرها فيديو في محاولة لابتزازها لشراء شقتها.

تمزيق ملابسها وهتكوا عرضها

وقالت الضحية في محضر الشرطة، إنها أعلنت عن بيع شقتها بإعلان على باب المنزل، وفوجئت بفتاة تتصل بها وتطلب الحضور لمعاينة الشقة بصحبة خطيبها، وبالفعل حضرت الفتاة وخطيبها وشخص ثالث، وعقب وجودهما في الشقة أخرجوا أسلحة بيضاء وهددوها بالقتل ثم قام الشابان بتمزيق ملابسها وهتكوا عرضها، واستخدمت الفتاة هاتفها لتصويرها فيديو.

وأشارت المبلغة في محضر الشرطة أنهم طالبوها بالتنازل عن الشقة بدون دفع ثمنها، وهددوها بنشر الفيديو على السوشيال ميديا والانترنت.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، والقت القبض على الفتاة وصديقها واعترفوا بالجريمة أمام النقيب عمرو شريف معاون مباحث القسم، وحاولت الطالبة الجامعية الدفاع عن نفسها، مدعية أن المتهمان أجبروها على تصوير الفيديو الخاص بالعجوز، وأنهم سرقوا مبلغ مالي 120 جنيها كان بحوزة المجني عليها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهم الثالث “هارب”…..المزيد

 

الكاتب

محمد منصور
info@almoghtribon.net

موضوعات تهمك :

مقاطع فيديو جنسية لعنتيل الجيزة مع 13 سيدة

مدرب مات من الفرحة ( فيديو )

حادثة اغتصاب مثيرة بطلها ميت

فتيات لاجئات يروين قصص تحرش جـنسي بهن في دول اللجوء

تفاصيل قضية قيام سيدة بممارة الرذيلة مع ابن شقيقتها

هتك عرض,قضية هتك عرض,هتك عرضها,هتك عرض فتاة,قضايا هتك عرض,هتك عرض 3 أطفال,هتك عرض أطفالهم,هتك عرض تحت التهديد,هتك عرض مصري بليبيا,فيديو هتك عرض الاطفال,فيديو هتك عرض ثلاث اطفال,هتك عرض 3 أطفال من الذكور,هتك عرض تحت تهديد السلاح,هتك عرض فتاة على يد 6 شباب,واقعة هتك عرض مصري بليبيا,حكاية هتك عرض فتاة على يد 6 شباب,هتك عرض 3 اطفال بالقاهره الجديده,خليجي هتك عرض قاصر وافتض بكارتها,هتك,عرض,ضبط شخص هتك عرض 3 اطفال بجوار سيارته,القبض على صاحب فيديو هتك عرض 3 اطفال

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

You may also like...