فيديو إباحي لفتاة العياط

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

بعد انتشار الفيديو الخاص بها وهو فيديو اباحي قامت فتاة بإشعال النار في نفسها في منطقة العياط.

وبعد التاكد من انه بسبب انتشار فيديو إباحي لها قامت بهذا العمل أمرت النيابة بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بتسريب فيديو إباحي للضحية.

القصة كاملة

حبته ونشأت بينهما علاقة قوية قوامها الحب والمشاعر فقط، وخلال فترة وجيزة سيطر الشيطان على تلك المشاعر فنشأت بنيهما علاقة جنسية، أودت بحياتها في نهاية المطاف.

بداية القصة

كانت الفتاة التي تعمل في مصنع ملابس تتردد بشكل دوري على زميلها في العمل، 25 عاما، في بيته بمنطقة العياط، وكانت تمارس معه العلاقة الحميمية، ولسوء الحظ سجل الشاب فيديو إباحي لهما خلال ممارسة العلاقة مدته نحو 5 دقائق.

الفضيحة

هاتف الشاب تعطل واضطر إلى إصلاحه لدى محل صيانة هواتف، وخلال تلك الفترة، اطلع فني الهواتف على “الفيديو”، ومن هنا بدأ يصل إلى جيران وأقارب الفتاة بل وأهالي منطقة العياط جميعا، حتى أصبحت “فضيحة” يتناقلها الجميع.

انتحار الفتاة

لم تستطع الفتاة تحمل الفضيحة، وتناقل الفيديو بين الجميع، وعندما عادا شقيقتها ووالدتها إلى البيت، تفاجئا بصرخات الجيران من حول منزلهما، حيث أشعلت الشابة العشرينية النيران في نفسها.

تفاصيل الحادث

تلقت جهات الأمن إخطارا بالحادث، وبانتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ تبين العثور على جثة فتاة في منزلها، 23 سنة، عاملة في مصنع طوب بالعياط، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة، نتيجة اشتعال النيران بها، وكشفت المعاينة أنَّ هناك مادة ساعدت على الاشتعال.

أقوال الأهل

وناقشت القوات والدة الفتاة وعمها، اللذين أقرا في محضر الشرطة، أن المنتحرة جمعتها علاقة غير شرعية بزميلها “عامل”، 25 سنة، وأنَّه صور مقطع فيديو إباحي مدته 5 دقائق أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب في سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت التخلص من نفسها.

وعلى إثر ذلك قررت النيابة العامة، حبس الشاب صديق الفتاة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة صناعة فيديو إباحي، ونشره ما تسبب في انتحارها حرقًا، داخل منزل أسرتها في العياط.

وتستمع النيابة إلى عدد من شهود العيان، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وتبين أن الشاب كان على علاقة بالفتاة، وتم تسريب فيديو إباحي لها على إثره أشعلت النيران في جسدها ولقي مصرعها متأثرة بإصابتها.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة العياط بقيام فتاة بإشعال النيران في جسدها، ولقي مصرعها متأثرة بإصابتها.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين قيام فتاة بإشعال النيران في جسدها بسبب انتشار فيديو إباحي لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات والكشف عن متهمين وراء الجريمة….المزيد

ترجمة واعداد تحريري

سعاد الصديق
info@almoghtribon.net

موضوعات تهمك :
صور فاضحة لميس حمدان تثير الجدل – شاهد

ممارسة الجنس الجماعي بين شباب و فتيات في قضية شهيرة

اعترافات أشهر بائعة هوى على الفيسبوك

هتك عرض عجوز وتصويرها بالفيديو

مقاطع فيديو جنسية لعنتيل الجيزة مع 13 سيدة

حادثة اغتصاب مثيرة بطلها ميت

قصص جنسية مثيرة في فضيحة تحرش الطبيب النفسي بمرضاة

فيديو إباحي,فيديو,إباحي,قطع فيديو إباحي,فيديو اباحي,اباحي,تسريب فيديو اباحي,فيديو اباحي لعمرو وردة,فضيحة… شاهد فيديو إباحي ل عمرو وردة لاعب منتخب مصر,صاحبة ال 73 فيديو اباحى مع 12 رجل,73 فيديو,فنانة شهيرة تكشف حقيقة وجود فيديو إباحي لها مع خالد يوسف,شاهد فيديو,الفيديو,فيديو جوهرة,مني الغضبان فيديو,مقطعا إباحيا وصديقتها في دبي,فيديو مني فاروق,فيديو عمرو وردة,اباحية,فلم اباحي,فيديو الراقصة جوهرة,فيديو جوهرة الراقصة,مباحث,نيج سكسي فلم إباحي بوس لحس مص,شاهد فيديو جديد مسرب لسيدة كفر الشيخ

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

You may also like...