قرار هام من أستراليا حول مركزين للمهاجرين غير الشرعيين

استراليا - مراكز احتجاز اللاجئين
استراليا - مراكز احتجاز اللاجئين
استراليا-   صوت نيوزيلندا واستراليا / أعلنت الحكومة الاسترالية أن الإغلاق المقبل لاثنين من مراكز المهاجرين شديدي الحراسة ، دليل على أن الاحتجاز خارج البلاد قلص من وصول المهاجرين غير الشرعيين.

وقال وزير الهجرة، ديفيد كولمان في بيان اليوم الأربعاء إنه سيتم إغلاق مركز اعتقال “ماريبيرنونج” المثير للجدل المحاط بإجراءات أمنية مشددة في ملبورن على الفور.
وكانت صحيفة “ذا إيدج” قد ذكرت في عام 2016 أن ماريبيرنونج هو من أقسى المراكز في استراليا، حيث يستخدم الحراس القيود ، مثل قيود اليدين ومختلف أشكال القوة أكثر من أي منشآت أخرى في الغالب.
كما سيتم إغلاق مركز “بلاكسلاند” في سيدني في مايو، حسبما نقلت وكالة “أستراليان أسوشيتد برس” عن وزير الهجرة.
وقال كولمان إن أعداد المهاجرين غير الشرعيين انخفضت.
ومازال حوالي ألف شخص في مراكز اعتقال المهاجرين خارج البلاد بجزيرتي ناورو ومانوس في بابوا غينيا الجديدة، البعض منهم هناك منذ 2013 .المزيد

وليس هناك أي خطة لإغلاق تلك المراكز.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً