رابط للسفر والدراسة مجانا في تركيا

الدراسة مجانا بتركيا
الدراسة مجانا بتركيا
ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / نلفت انتباه الطلبة الراغبين في المنافسة على المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة التركية لكافة المستويات الدراسية ( بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه) ، عن بدء تقديم طلبات المنح الدراسية من 15 يناير 2019 وحتى 20 فبراير 2019. علماً بأن التقديم سيتم مباشرة اون لاين عن طريق الموقع التالي:

وهذا هو الموقع الوحيد للتقديم للمنح التركية. فعلى الطلبة الراغبين في المنافسة زيارة الموقع أعلاه.
الشروط المطلوبة:
1. طلبة الثانوية العامة الذين لم ينهوا امتحاناتهم بعد فيمكنهم التقدم بوثيقة من المدرسة التي يدرسون بها تثبت ان المعدل الحاصل عليه الطالب في الصف الحادي عشر لا يقل عن 70% وأنه مقيد بالصف الثاني عشر ( الإنجاز) وذلك الى حين صدور شهادة الانجاز بالمجموع العام.
2. الطلبة المتقدمين لدرجة البكالوريوس قد اكمل الثانوية العامة او في المستوى الاخير منها بمعدل 70% للتخصصات الهندسية والأدبية ، ولا يقل عن 90% للتخصصات الطبية وان لا يزيد عمر المتقدم عن 21 عام.
3. الطلبة المتقدمين لمنحة الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه تشترط بأن لا تقل معدلاتهم عن 75% وان لا تتجاوز اعمارهم 30 عاماً للماجستير، و 35 عاماً للدكتوراه.
التغطية المالية:
تغطي المنحة الدراسية: تذاكر السفر، السكن، التأمين الصحي، الرسوم الجامعية، وراتب شهري بمقدار 700 ليرة تركية للبكالوريوس، 950 ليرة للماجستير، و1400 ليرة للدكتوراه.
ملاحظات هامة:
1. الوثائق التي يتم تحمليها يجب ان تكون بصيغة Pdf فقط.

2. لن تقبل التقديم للمنح عبر الاشخاص او البريد الالكتروني وان التقديم للمنحة يتم فقط عبر الموقع المذكور اعلاه والتقديم مجاني بدون اي رسوم مالية.المزيد

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً