<

حرائق مدمرة تندلع وتهدد حياة البشر في هذه المناطق بأستراليا

حرائق مدمرة
حرائق مدمرة

ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / اجتاحت سلسلة من حرائق الفرش المدمرة ولاية فيكتوريا بجنوب شرق استراليا ، ودمرت العديد من الممتلكات وأجبرت الآلاف من الناس على الفرار من منازلهم.

امساكية شهر رمضان في استراليا اضغط هنا / امساكية شهر رمضان في نيوزيلندا اضغط هنا / اخبار وفاعليات ونفحات رمضانية اضغط هنا
كانت الحرائق سببها الصواعق في أواخر الأسبوع الماضي ، وفقاً لأندرو كريسب ، مفوض إدارة الطوارئ في فيكتوريا. وقال كريسب إنه كانت 19 حريق ما زالت مشتعلة.
وقال “هذا وقت مليء بالتحديات وسيكون وقتا مزدحما جدا لرجال الاطفاء وخدمات الطوارئ في أنحاء الولاية.”
 هذا ما واجهه رجال الإطفاء على الأرض في Garfield North بالقرب من #Bunyip ، حيث تمكنت فرق الإضراب MFB من إنقاذ منزلين وشقتين جديتين من #Vicfires. نحن نعمل عن كثب مع أطقمCFA_Updates &FFMVic لحماية الأصول في المنطقة @ vicemergency
100 شخص يتحدثون عن هذا
أصدرت سلطات إدارة الطوارئ الحكومية سلسلة من التحذيرات الخطيرة في الأيام الأخيرة ، وحثت السكان المعرضين للخطر على “التصرف على الفور من أجل البقاء”.
وقال تريفور اوين المسؤول في هيئة مكافحة الحرائق في استراليا  “الجو حار وجاف ودخان في الجو.”
“إنه عمل شاق وخطير ، لذا فإن الائتمان الكامل لرجال الإطفاء لدينا.”
وينظر إلى طاقم سلطة مكافحة حرائق الريف (CFA) على جانب بونييب من طريق برينسس السريع يوم الأحد في ولاية فيكتوريا الأسترالية.
وينظر إلى طاقم سلطة مكافحة حرائق الريف (CFA) على جانب بونييب من طريق برينسس السريع يوم الأحد في ولاية فيكتوريا الأسترالية.
وقد تم نشر أكثر من 2000 من رجال الإطفاء لمكافحة الحرائق وقد تم إجلاء الآلاف ، وقال رئيس الوزراء دان أندروز.
 واحدة من الحرائق – في حديقة الدولة Bunyip – غطت أكثر من 11500 هكتار (حوالي 28400 فدان) ، وفقا لموقع حكومة الكاردينيا شير.
ظل الكثير من المتنزه والمنطقة الواقعة جنوبه تحت أمر الإجلاء
ووصف الكاردينيا شاير رئيس بلدية جرايم مور النيران بأنها “مدمرة” في مقابلة مع 9 أخبار أستراليا التابعة لـ CNN.
مكتب الأرصاد الجوية ، فيكتوريا
 نشاط كثيف للحرائق مستمرة على شرق # فيكتوريا مع رياح شمالية ساخنة . ابق على اطلاع على النصائح والتحذيرات على #VicEmergency http://emergency.vic.gov.auواحصل على آخر التوقعات على http://bom.gov.au/vic/
قال أندرو كلارك ، الذي يملك مصنع جينكس للنبيذ داخل الحديقة ، لـ 9 News كيف شاهد كرومه تحترق على شاشة التلفزيون الحية. عاش وعمل هناك طوال الأربعين سنة الماضية.
وقال كلارك: “كان من المؤسف جدا أن أطفالي هناك ورؤية رد فعلهم على كل ذلك – كان أمرا مروعا. لقد كانت أنباء سيئة حقا.”
وقال “لقد ذاب كرم بلدي أساسا. كان من المفترض أن أختار العنب أمس ، أول دفعة. هذا حول ذلك ، فقدنا كل شيء” ، قال.
وقال كريسب ، مفوض إدارة الطوارئ في فيكتوريا ، إن السلطات لديها بعض الحظ في مكافحة حرائق بونييب في الساعات الأخيرة ، وقد تم تخفيضها من تحذير الطوارئ إلى المراقبة والعمل.
طائرات هليكوبتر تسقط الماء على حرائق بالقرب من يينار في جيبسلاند ، أستراليا ، و
طائرات هليكوبتر تسقط الماء على حرائق بالقرب من يينار في جيبسلاند ، أستراليا ،
وقال كريسب إنه من المتوقع أن يكون الطقس أفضل وربما هطول أمطار في الولاية يوم الأربعاء ويمكن أن يساعد رجال الإطفاء في محاربة الحرائق. “لكننا لا نستطيع تحمل الرضا عن النفس خلال اليومين المقبلين.”  المزيد
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: