<

التفاصيل الكاملة لحادثة تخدير عشرات من الرجال واختطافهم والاعتداء عليهم

اغتصاب
اغتصاب
ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / شرعت شرطة بيرث في التحقيق في جرائم جنسية في مزاعم عن عدد من الاعتداءات التي وقعت في ملهى ليلي في غرب المدينة.

امساكية شهر رمضان في استراليا اضغط هنا / امساكية شهر رمضان في نيوزيلندا اضغط هنا / اخبار وفاعليات ونفحات رمضانية اضغط هنا
يعتقد المحققون أن الشبان قد استُهدفوا عندما تم تخديرهم أو مخمورين ، ثم اعتدوا عليهم في The Avenue in Claremont.
ويقال إن الرجال تعرضوا للهجوم في نادي أفينيو. (9news)
وقد ظهرت هذه المزاعم بعد أن زُعم أن رجلًا في التاسعة عشرة من العمر قد خُدر وخُطف ثم اعتدي عليه جنسياً بعد أن كان في يناير / كانون الثاني.
وأخبر الشرطة أنه استيقظ أثناء الهجوم المزعوم في مؤخرة سيارة رجل ، حيث قال المعتدي المزعوم له: “هل أنت بخير؟ كنت أحاول فقط أن أصل إلى المنزل. “
أبلغ ثلاثة رجال عن هجمات مزعومة للشرطة. (9news)
ثم أُسقطت الطفلة البالغة من العمر 19 عاماً ، واستدعت الشرطة ، حيث تمكن الضباط من تعقب الجاني المزعوم ، وإغارة منزل أرمادالي الخاص به.
تتبع المحققون موقع هاتف الضحية لمعرفة مكانه ، قبل التعرف على سيارة المفترس المزعومة
ويزعم أن غارة على منزل أرمادال المشتبه به كشفت عشرات الصور ومقاطع الفيديو لرجال آخرين تعرضوا للاعتداء في سيارته.
ومنذ ذلك الحين ، قدم رجلان آخران على الأقل ، زاعمين أنهما تعرضا لتخدير في الجادة ، دون أن يتذكروا كيف وصلوا إلى منازلهم.
تمكنت الشرطة من تعقب المفترس المزعوم باستخدام GPS. (9news)
وتعتقد الشرطة أنه قد يكون هناك ما يصل إلى 20 ضحية محتملة أخرى ، وجميع الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين أواخر سن المراهقة إلى منتصف 30s………..  المزيد
الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: