البحث عن إمرأة سيدنى المفقودة

قرارات خطيرة في نيوزيلندا
قرارات خطيرة في نيوزيلندا

ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /شوهدت السيدة بيكر (30 عاما) آخر مرة عندما أوصلها صديق لها في منزلها في باراماتا في الساعات الأولى من يناير / كانون الثاني. وبعد مرور شهرين ، يعامل اختفائها على أنه مشبوه.

وفى تحقيقات الشرطة  من مكان المفقودة جنوب جولبرن حيث يعتقد أن السيدة  سماح بيكر كانت بعد ساعات من اختفائها من منزلها في غرب سيدني.
بحث بوشلاند في تحقيق سماح بيكر
الشرطة تجد العديد من العناصر ذات الاهتمام في الأدغال التي تقع على بعد 16 كلم غرب جولبرن وتتعلق بفتاة سيدني ، سماح بيكر.
وقامت الشرطة أيضاً بتفتيش منطقة للأخشاب على بعد 16 كيلومتراً إلى الجنوب الغربي من جولبورن يوم الأربعاء ، حيث عثرت على عدة مواد تخضع لفحص الطب الشرعي وقد تقدم أدلة على اختفاء السيدة بيكر.
في مؤتمر صحفي ، كشف كبير مفتشي المخبرباري فنسنت أن عناصر تم الاستيلاء عليها من محطة توقف VC الفرنسية على الطريق السريع هيوم.
لم يتم الاعلان على طبيعة العناصر ولكنه ناشد أي شخص مر عبر الطريق بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل يوم الجمعة 4 يناير للاتصال بشركة Crimestoppers.
وقال المفتش فنسنت “نعتقد أنها كانت في تلك المنطقة بين تلك الأوقات”.
“ربما كان بعض الناس يعودون من الإجازات في ذلك الوقت أو يتجهون بالفعل لقضاء عطلة عيد الميلاد وربما يكونوا قد مروا في تلك المنطقة.
“إذا كان لديهم أي معلومات أو ربما لقطات  التي قد تكون مفيدة ، فبالتأكيد نود أن نسمع منهم.
“من الواضح أن مناطق التوقف هذه يمكن أن تكون مشغولة للغاية في بعض الأحيان وبالمثل يمكن أن تكون في بعض الأحيان مناطق هادئة للغاية ومعزولة للغاية.”
وشدد المفتش فينسنت على أن الشرطة لا تستطيع تأكيد ما إذا كانت العناصر التي تم ضبطها مرتبطة باختفاء السيدة بيكر إلى أن يتم فحصها بشكل جنائي.
وعندما سُئلت عما إذا كانت الشرطة تعتقد أن السيدة بيكر لا تزال على قيد الحياة ، قال المفتش فنسنت إنه “كان من الممكن أن تكون هناك لعبة فاسدة” لكن السلطات كانت حريصة على “إعادة  سماح الى عائلتها”.
وقال “لقد فقدت منذ ما يزيد قليلا على شهرين الآن ومن الواضح أن أسرتها في حالة ذهول”. “إنها شابة عاطفية للغاية مع دائرة واسعة من الأصدقاء.”
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أفرجت الشرطة عن لقطات للسيدة CCTV للسيدة بيكر تُظهر دخولها إلى فندق Vibe في شمال سيدني يوم الأربعاء ، 2 يناير / كانون الثاني ، برفقة صديق ، مرتديًا قميصًا أسود مع بقع بيضاء وشورتات جينز زرقاء. في اليوم التالي ، غادرت الفندق في ثوب بلون الخوخ.
بعد مغادرة الفندق يوم الخميس ، ذهبت بيكر إلى كنيسة كاثوليكية ، قبل الذهاب إلى كوجي ، واتفاقية التنوع البيولوجي والحي الصيني لتناول العشاء مع الأصدقاء. ثم تم إسقاطها في منزلها في باراماتا على يد صديق ذكر في الساعة 1.30 يوم الجمعة 4 يناير.
عاشت في مكان الإقامة في First Street مع زملائها في السكن ، وأفادت التقارير أن أقاربها في  نفس اليوم  لم يتمكنوا من الاتصال بها.
تم تحديث الصورة الشخصية للسيدة بيكر على أحد حساباتها على Facebook في الأيام التي تلت مشاهدة آخر مرة ، ولكن لم يتضح ما إذا كان التغيير قد تم بواسطة شخصها أو شخص آخر.
تعامل الشرطة اختفاء امرأة سيدني على أنها مشبوهة
ومنذ ذلك الحين ، تم حذف هذا الملف.
وقالت عائلة بيكر “المدمرة” في بيان “كل يوم بدون شقيقتنا المحبوبة والبيت مليء بحزن لا يمكن تخيله”.
وقالت جولي بون ، رئيسة شرطة منطقة باراماتا ، إن الشرطة تلقت دعمًا كبيرًا من المجتمع المحلي في أعقاب الاستئناف الذي قدمته في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ولكنها لا تزال تبحث عن أشخاص يتقدمون قد يكون لديهم تفاصيل عن تحركات سماح بيكر في أوائل يناير.
“نعتقد أن هناك أشخاصاً قد يعرفون مكان سماح لكنهم يخشون أو يحجمون عن التقدم.
“أقول لهم ، أرجوكم ضعوا أنفسكم في أحضان عائلة بيكر. إنهم يريدون أن يجدوا ابنتهم وأختهم المحبوبة ويعودوا بها إلى بيتها.
وقد وصفت الشرطة السيدة بيكر بأنها ذات مظهر متوسطي / شرق أوسطي ، بطول 155-165 سم ، مع بنية متوسطة ، وشعر طويل داكن.
يجب حث أي شخص لديه معلومات قد تساعد محققين Strike Force Boutcher على الاتصال بـ 1830 333.  المزيد
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: