مطلوب للعمل في وحدة تنمية الشباب بنيوزيلندا مع فوائد عظيمة لك ولعائلتك

وحدة تنمية للشباب
وحدة تنمية للشباب
  ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /فرص عمل فى نيوزيلندا

بصفتك ممرضًا مسجلاً في وحدة تنمية الشباب (YDU) ، فستقوم بتقييم الصحة بدقة ، وإدارة أو تحديد المشاركين في الدورة التدريبية والموظفين عند الحاجة ، وتقديم الدعم التمريضي وفرز المرضى ، وتقديم المشورة بشأن وكتابة السياسة الخاصة بـ YDU.
ما نحتاجه هو
ممرضة مسجلة من ذوي الخبرة مع APC الحالي الذي يظهر الالتزام بتوفير الرعاية الصحية الأولية ، لديها مستوى عال من الكفاءة في إجراءات التمريض ومعرفة قوية من الصحة النفسية للشباب ، تعاطي المخدرات / المخدرات والقضايا الصحية المرتبطة بها.
سيكون لديك خبرة في الرعاية الصحية الأولية و / أو رعاية قسم الطوارئ ، وقد سبق أن عملت مع مجموعة متنوعة من الشباب من خلفيات ثقافية متنوعة ، ولديهم فهم مفصل لقانون الصحة وخدمات الإعاقة. سوف تكون متواصلاً قويًا ، ولديك مهارات تنظيمية وترتيب أولويات ممتازة ، فضلاً عن نقاط القوة في بناء العلاقات وعلاقتها بالآخرين.
 سيُطلب منك أيضًا إكمال YDU التعقب خارج منطقة ويلينغتون وستكون “تحت الطلب” طوال مدة الدورات.
 يرجى ملاحظة أنه: في حالة الاختيار للمقابلة ، سيطلب منك تقديم نسخ مصدقة من مؤهلات التمريض الخاصة بك بما في ذلك شهادة الممارسة / التسجيل وبيان حسن الخلق.
من نحن ؟
تقدم وحدة تنمية الشباب (YDU) ، وهي مبادرة تم إنشاؤها كجزء من سياسة الشباب “البداية الجديدة” الحكومية ، برامج تدريب الشباب للشباب النيوزيلندي بموجب ترتيب مع العديد من الوكالات الحكومية الأخرى. توفر وحدة تنمية الشباب للشباب (13 – 25 عامًا) مجموعة من البرامج الشاملة المصممة لتمكين المشاركين في الدورة من التقدم في التوظيف ، والتدريب التجاري ، والتعليم الإضافي وإعادة المشاركة في المجتمعات المحلية.
كل ساعة من كل يوم ، أي 365 يومًا في السنة ، تساهم قوة الدفاع النيوزيلندية في الدفاع والأمن والرفاهية في أوتيروا / نيوزيلندا. كوننا عسكريين محترفين ومهنيين ، فإن هدفنا هو الحفاظ على القوات المسلحة المدربة والمجهزة والمنظمة بشكل جيد والتي يمكنها الاستجابة للأزمات في وقت قصير.
من خلال الانضمام إلى فريقنا ، فأنت تتخذ قرارًا مهنيًا رائعًا. أظهر استطلاع حديث للرضاء عن الموظفين سبب ذلك:
نحن نقدم إجازة سنوية مدتها خمسة أسابيع ، بالإضافة إلى فوائد عظيمة لك ولعائلتك عندما تنضم إلى NZDF.
كيفية التقديم :
لعرض وصف الوظيفة والتقدم بطلب عبر الإنترنت ، يرجى زيارة موقعنا على موقع المهن الحرة
يرجى ملاحظة: يجب أن يحق للمتقدمين قانونا للعمل في نيوزيلندا (نيوزيلندي) وتكون قادرة على الحصول على والحفاظ على المستوى المطلوب من التصريح الأمني لحكومة نيوزيلاندا للموقف المتقدم. الحد الأدنى من معايير المواطنة والإقامة للموافقات الأمنية التي سيتم منحها من قبل قوات الدفاع النيوزيلندية هي كما يلي:
مستوى منخفض من التصريح الأمني
ويفضل أكثر من مواطن نيوزيلندي ، الذي يقيم في هذا البلد باستمرار على الأقل في السنوات الخمس الماضية ، أومواطن و / أو يقيم بشكل مستمر في واحد أو أكثر من البلدان التالية خلال السنوات الخمس الأخيرة: إما أستراليا أو كندا أو نيوزيلندة أو المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) أو الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛
إذا لم تستوفِ هذه المعايير الدنيا ، فلن نتمكن من قبول طلبك.
التقديم للحصول على العمل من خلال هذا الرابط ، نرحب بك    المزيد
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: