مشروع قانون حكومي جديد فى نيوزيلندا

إساءة استخدام العقاقير
إساءة استخدام العقاقير
  ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /أقر مشروع قانون حكومي حول إصلاح قوانين المخدرات و يجرى قراءته الأولى في البرلمان

يسعى مشروع تعديل إساءة استخدامالعقاقير إلى تصنيف اثنين من القنب الصناعي الرئيسي كعقار من الفئة (أ) ، وتأكيد سلطة الشرطة التقديرية بشأن ما إذا كان ينبغي توجيه الاتهام للأشخاص بحيازة المخدرات واستخدامها.
وقال نواب الحزب الوطني للبرلمان إن مشروع القانون يرفع الحد الأدنى لاعتقال الأشخاص واتهامهم بارتكاب جرائم مخدرات وسيعارضونها.
وقال النائب الوطني كريس بيشوب للبرلمان إن مقاربة مشروع القانون لتقدير السلطة ستجعل الشرطة مسؤولة بشكل أساسي عن تجريم تعاطي المخدرات.
“ما تفعله الحكومة ، هو التعاقد من الباطن على تجريم ضباط الشرطة. رسالتي إلى الحكومة هي إذا كنت تريد إجراء نقاش حول إلغاء تجريم المخدرات ، وإذا كنت ترغب في إجراء نقاش حول التأكد من أن الأشخاص المدمنين على الهيروين هم لم يحاكم ، ربما هناك دور لهذا النقاش. “
وقال نواب حزب العمل إن الشرطة تمارس بالفعل سلطة تقديرية بشأن محاكمات المخدرات وأن مشروع القانون سيشجعهم على اتباع نهج صحي للتعامل مع المدمنين.
سيتم الآن النظر في مشروع القانون من قبل لجنة اختيار الصحة.   المزيد
الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: