فرص العمل في نيوزيلندا – افضل المواقع المختصة للبحث عن عمل في نيوزيلندا

عمل في نيوزيلندا
عمل في نيوزيلندا
ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / العمل والدراسة فى نيوزيلندا
اربح المال أثناء الدراسة فى نيوزيلندا
تكاليف الدراسة في الخارج من الممكن أن تشكل عبئًا كبيرًا على ميزانيات الطالب. وفي نيوزيلندا، يمكن لمعظم الطلاب المسجلين في برنامج دراسي مدته تصل إلى 12 شهر أو أكثر أن يعملوا بدوام جزئي لمدة تصل إلى عشرين ساعة في الأسبوع خلال الفصل الدراسي والعطلات.
وهذا لا يساعد فقط على زيادة رصيدك البنكي، ولكن يقدم أيضاً فرصة رائعة للانخراط في المجتمع النيوزيلندي ومقابلة أشخاص جدد.
العمل في نيوزيلندا  بعد التخرج
تعاني نيوزيلندا من نقص في العمالة الماهرة في القطاعات المختلفة في سوق العمل النيوزيلندي، لذلم فإن هناك طلب متزايد على الخريجين للعمل في نيوزيلندا. . ويوجد – على وجه الخصوص – إقبال كبير على توظيف العمال المحترفين والمدربين في قطاع الصحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والزراعة والصناعات الهندسية.
ويمكن للطلاب من ذوي المهارات المطلوبة الذين يرغبون في الإقامة في نيوزيلندا لفترة طويلة التقدم للحصول على تأشيرة مهاجر ماهر Skilled Migrant visa والتي تمكنهم من الإقامة والعمل في نيوزيلندا بشكل دائم
افضل المواقع المختصة للبحث عن عمل في نيوزيلندا 
1- موقع الحكومة النيوزيلندية :
قبل البحث عن اي موقع للبحث عن وظيفة واختيار مايتناسب معك عليك أولا الدخول علي موقع الحكومة النيوزيلندية , فهو من أهم المواقع والوسائل التي توفر مجموعة هائلة من الوظائف الموثوق بها ومعتمدة في نيوزيلندا .. وتستطيع عند دخولك علي موقع الحكومة النيوزيلندية الأطلاع علي كافة الوظائف المطلوبة وتسجيل بياناتك وليظهر لك نتائج حسب البيانات المذكورة ويمكنك الدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط من هنـــــــــا.
https://jobs.govt.nz/

2- موقع Indeed :
من المواقع المهمة التي تقدم فرص عمل في نيوزيلندا , هو موقع انديد .. حيث يعتبر من أشهر وأفضل مواقع العالم التي تتيح لزوارها مجموعة هائلة من الوظائف وليس في نيوزيلندا فقط وانما في مختلف دول العالم , حيث يوفر علي الزائر فرص عمل ويقوم الموقع بهمزة الوصل بين جهات العمل المختلفة من شركات وأصحاب أعمال في نيوزيلندا وبين الراغب في الحصول علي الوظيفة , ويمكنك تسجيل اسمك وبياناتك للسيرة الذاتية , والموقع بدوره يقوم بعرضها علي الشركات التي تحتاج وتطلب تعين موظفين جدد , ويمكنك الدخول علي هذا الموقع من خلال هذا الرابط من هنـــــــــا.
https://nz.indeed.com/jobs?q=site&l=new%20zealand&matchtype=b&network=g&device=c&devicemodel&creative=168921962357&keyword=%2Bnew%20%2Bzealand%20%2Bsite%20jobs&placement&param1&param2&random=4291426032467603693&aceid&adposition=1t1&gclid=CjwKCAjwos7NBRAWEiwAypNCe5OxkUW5DR4TquIyZZMlMe25OAgYHrf5FmhLY0cP8hR7HplL2g9FrRoCdckQAvD_BwE

3- موقع Monster :
مونستر هو موقع عالمي بل هو الموقع الأول في العالم للتوظيف في مختلف دول العالم , فهو يمتلك سمعة طيبة ولديه شهرة كبيرة في العالم كله, كما ان موقع Monster لديه العديد من الخدمات التي يوفرها , حيث يستطيع من خلاله البحث عن وظيفة وتسجيل بيانات كاملة (السيرة الذاتية) والموقع يقوم بدوره بالتواصل مع مختلف الشركات التي تطلب موظفين ليعرض لهم بياناتك وترشيحك لهم , وللدخول علي هذا الموقع من خلال هذا الرابط من هنـــــــــا.
https://www.monster.com/jobs/q-new-zealand-jobs.aspx

4- موقع Job Monster :
يعتبر موقع جوب مونستر من المواقع ذات السمعة الكبيرة والمتميزة,في مجال التوظيف وهو لديه مجموعة كبيرة من الوظائف لمختلف دول العالم , ولكافة التخصصات ويمكنك الدخول عليه وتسجيل بياناتك ثم الضغط علي كلمة ابحث حتي تجد العديد من الوظائف المتاحة للأطلاع , دقق في الأطلاع ثم اختار ماهو مناسب لك والتواصل مع الجهة التي اخترت العمل لديها , ثم إرسال السيرة الذاتية كاملة .. وعليك في نهاية الأمر الأنتظار حتي يتم الرد عليك من قبل صاحب العمل او الشركة التي أخترت العمل بها , وللدخول علي موقع Job Monster للتوظيف من خلال هذا الرابط من هنــــــــا.
https://jobmonster.co.nz/

5- موقع Gazette :
أجازيت هو موقع من أفضل مواقع البحث عن وظائف في نيوزيلندا , ولديه مجموعة كبيرة من الوظائف لطرحها علي الموقع وعلي وجه الخصوص يعرض أفضل وظائف في الناحية التعليمية , غير انه يمتلك العديد من الخيارات والميزات الأخري التي يستطيع الزائر الأستفادة منها والتي يمكنك الأطلاع عليها عند دخولك علي هذا الرابط من هنــــــــا.
https://gazette.education.govt.nz/

6- موقع Jobify :
موقع  Jobify من أفضل المواقع التي تهتم بطرح مجموعة كبيرة من الوظائف والتي تضم كافة التخصصات لأكبر الشركات المتميزة بنيوزيلندا , فهو موقع ذات سمعة طيبة ويعمل علي تنشيط المحتوي بأستمرار , والموقع لديه كافة الوظائف بمختلف المستويات , ويمكنك الدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط من هنــــــــا.
https://jobify.co.nz/

7- موقع Seek :
موقع Seek لديه شهرة عالمية في التوظيف , فهو يقوم بطرح كافة التخصصات لمختلف البلدان العالمية ومن بينهم نيوزيلندا , فهو يعتمد علي قاعدة بيانات عملاقة تضم كافة الوظائف والتخصصات , ولديه سهولة في البحث وعن طريق الموقع تستطيع تقديم اسمك وبياناتك من خلال وضع سيرتك الذاتية علي الموقع, والموقع بدوره يقوم بإرسالها الي الشركات التي لديها وظائف شاغرة وتطلب موظفين جدد , ويتواصل مع أصحاب الأعمال وطرح سيرتك الذاتية عليهم , فهو يقوم بهمزة الوصل بينكم .. ويمكنك الدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط من هنـــــــا.
https://www.seek.co.nz/

8-موقع Kinetic :
موقع Kinetic / او موقع كينتيك من المواقع ذات السمعة والشهرة من بين مواقع البحث عن الوظائف ويمكنك الدخول علي الموقع وتسجيل بياناتك واسمك وتخصصك , حيث يوفر مجموعة ضخمة من عروض التوظيف التي تحتاج اليها اصحاب العمل والشركات , والموقع سيقوم بإرسال سيرتك الذاتية والتواصل مع الشركات وأصحاب الأعمال .. ويمكنك الأنتظار الي حين الرد عليك .. او التواصل بنفسك معهم , ويمكنك الدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط من هنــــــــا.
https://www.kinetic.co.nz/

9-موقع JORSA :
موقـع Jora , هو موقع من المواقع المعتمدة وذات الشهرة الواسعة في نيوزيلندا .. من خلال الموقع تستطيع البحث والعثور علي العديد من الوظائف التي تهمك وأختيار واحدة من بينهم , فقط كل ما عليك هو البحث بالمهنة او التخصص وستظهر لك نتائج البحث , ويمكنك التواصل مع أصحاب العمل او الشركة وإرسال السيرة الذاتية لهم , ثم الأنتظار حتي يتم الرد عليك , ويمكنك الدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط من هنـــــــا.

https://nz.jora.com/

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!