<

هام للذين يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه في البحث بالتصميم الحسابي

منح دراسية محانية
منح دراسية محانية
منح  – صوت نيوزيلندا واستراليا /فرصة لمن يرغب من الطلاب العرب في السفر لاستراليا حيث تعلن جامعة أر إم أي تي أو RMIT University عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج درجة الدكتوراه في البحوث في مجال التصميم العام أو التصميم الحسابي (الهندسة المعمارية)
المنحة مفتوحة لتغطية الرسوم الدراسية للمرشحين الذين يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه في البحث في التصميم الحسابي في الجامعة.
جامعة RMIT هي واحدة من مؤسسات التعليم العالي الأصلية في أستراليا. لديها سمعة دولية للتميز في التعليم المهني والمهني، البحوث التطبيقية، والمشاركة مع احتياجات الصناعة والمجتمع.
لماذا في جامعة RMIT ؟ تتيح RMIT للمرشحين الفرصة لجعل بصماتهم على العالم من خلال تجربة دراسة فريدة مصممة خصيصًا للفرد. يوفر للطلاب أفضل تجربة ممكنة إلى جانب المهارات اللازمة للنجاح في حياتهم المهنية التي اختاروها.
معايير الأهلية
    ان تكون طالبًا دوليًا.
    تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
    تملك شهادة درجة الماجستير.
تغطي المنحة
تغطي المنحة الدراسية حتى 40,000 دولار أسترالي، لمدة 3 سنوات.
مواضيع المنحة
تدعم المنحة الدراسية دراسة برنامج درجة الدكتوراه في البحوث في مجال التصميم العام أو التصميم الحسابي (الهندسة المعمارية).
تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

……..المزيد
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: