<

كارثة انسانية – انفجارات وحريق ضخم في أستراليا

حريق ضخم
حريق ضخم
كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /حادث ضخم جديد حيث اندلع حريق ضخم في مدينة ملبورن الأسترالية إثر اشتعال النيران في مصنع للنفايات الصناعية الخطيرة، مما أدى إلى تطاير الأشياء في الهواء بينما تصاعدت أعمدة الدخان حول المدينة.
وبحسب ما نقلت رويترز، فإن قرابة مئة عنصر من رجال الإطفاء حاولوا جاهدين أن يسيطروا على الحريق، فيما تم إخلاء المشاريع المجاورة تحسبا لامتداد ألسنة اللهب.
وأظهرت لقطات من الجو سلسلة انفجارات في المصنع تعالت معها ألسنة اللهب عشرات الأمتار في الجو.
ونصحت السلطات سكان المنطقة بالبقاء داخل منازلهم وإغلاق النوافذ، بالنظر إلى كثافة الدخان المنبعث من الحريق.
وأوضح المسؤول في هيئة الإطفاء بالمدينة، دان ستيفنز، أن مصنعا “باردبوري” لجمع وتخزين النفايات الخطيرة هو الذي شهد اشتعال الشرارة الأولى للحريق.
وكشفت تقارير إعلامية أن هذه السلطات سحبت ترخيص هذه الشركة منذ مارس الماضي فلم تعد مخولة بموجب القانون بأن تمارس نشاطها في جمع النفايات الصناعية.

وأصدرت السلطات البيئية في أستراليا قرار سحب الترخيص من الشركة بسبب تجاوزها الكمية التي يسمح القانون بتخزينها، وتوقعت هيئة الإطفاء أن يستمر الحريق عدة أيام.………المزيد

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: