<

هام لمن يرغب في الحصول علي منحة من الجامعة الامريكية

منحة دراسية
منحة دراسية
منح – صوت نيوزيلندا واستراليا /هام لمن يرغب في الحصول علي منحة من الجامعة الامريكية حيث تعلن الجامعة عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب العرب، من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة .
الجامعة الأمريكية هي جامعة بحثية مستقلة خاصة باللغة الإنجليزية. وهو يقدم برامج تعليمية على الطريقة الأمريكية للمرشحين في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والمهنية.
تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من الخدمات لمساعدة الطلاب على تحديد أهدافهم ومساراتهم المهنية، بالإضافة إلى اكتساب الخبرة العملية أثناء الدراسة في الجامعة الأمريكية . إنها تساعد على إعداد الطلاب للانتقال إلى الوظيفة التي يختارونها.
معايير الأهلية
    أن تكون طالبًا عربيا
    تملك شهادة الثانوية العامة
    يجب أن يكون المرشح أظهر الحاجة المالية.
    يجب على المتقدم اجتياز نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS) مع الحد الأدنى من درجة الفرقة 6 وكتابة درجة 6 أو اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) مع الحد الأدنى من مجموع 76 درجة والكتابة درجة 20.
    يجب أن يحصل المتقدم على درجة لا تقل عن 97٪ في قسم العلوم و 94٪ في قسم الفنون في الثانوية العامة أو ما يعادلها في شهادات أخرى.
تغطي المنحة
ستغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملة أو جزئية، وتغطي المسكن للمتقدمين
تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي توفرها الجامعة الأمريكية
تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، حيث بمجرد تقديم طلب إنضمام إلى الجامعة والحصول على قبول فيها يتم دخول المرشح بشكل تلقائي للمنحة الدراسية.
نموذج تقديم الطلبات اضغط هنا

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

……..المزيد

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: