<

أخبار نيوزيلندا واستراليا والعالم اليوم : مسلمو استراليا يكرمون رئيسة وزراء نيوزيلندا بهذه الطريقة /العثور على ممثل معروف جثة هامدة في نيوزيلندا/ دراسة أسترالية تكشف العدد الصحي المسموح من أكواب القهوة يوميا

نيوزيلندا
نيوزيلندا

كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /

امساكية شهر رمضان في استراليا اضغط هنا / امساكية شهر رمضان في نيوزيلندا اضغط هنا / اخبار وفاعليات ونفحات رمضانية اضغط هنا

مسلمو استراليا يكرمون رئيسة وزراء نيوزيلندا بهذه الطريقة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
جاسيندا أرديرن اسم فرض نفسه بقوة على الساحة بعد أحداث مسجد كرايستشيرش بنيوزلندا بعدما ارتدت الحجاب وقدمت واجب العزاء للضحايا، لتصبح واحدة من أهم شخصيات العام.
ولم ينسى المسلمون المواقف الإنسانية التي قامت بها رئيسة الوزراء النيوزلندية، وقدموا لها تحية خاصة خلال شهر رمضان، ولكن هذه المرة من اتحاد المجالس الإسلامية الأسترالية.
ونشر الاتحاد عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» صورا لرئيسة وزراء نيوزلندا على لافته في محطة برودميدوز للقطارات في مدينة ملبورن الاسترالية، وذلك في إطار التهنئة بقدوم شهر رمضان، وتم نقش كلمة «سلام» ورمضان مبارك إلى جانب الصورة.

وأشارت قناة روسيا اليوم إلى أن الصورة التي قرر اتحاد المجال الإسلامية وضعها على اللافتة أخذت من عناق أرديرن لإحدى السيدات المسلمات خلال تقديمها واجب العزاء في ضحايا هجوم كرايستشيرش .

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

دراسة أسترالية تكشف العدد الصحي المسموح من أكواب القهوة يوميا

يفضل عديدون بدء يومهم بكوب من القهوة، بهدف منحهم جرعة من النشاط، وعلى مدار يوم طويل وشاق، يلجأ العديد إلى شرب المزيد منها.
مخاوف من أضرار القهوة على صحة الإنسان، تدفع عديدون إلى التحذير من شرب عددا كبيرا من أكواب القهوة يوميًا، إلا أن دراسة حديثة تكشف العدد الصحي الذي لا يجب على المرء تجاوزه من حيث أكواب القهوة، وفقًا لـ”سكاي نيوز”.
وخلصت دراسة أعدها باحثون في جامعة جنوب أستراليا، إلى أن تناول 5 أكواب من القهوة يوميًا يعد أمرًا لا ضرر منه على الإطلاق، أما تناول 6 أكواب فأكثر، فهو يزيد من احتمالية الإصابة بمرض القلب.

الباحثون أقروا بفوائد صحية لتناول القهوة، وقدرتها بالفعل على منح المرء دفعة من النشاط، من خلال احتواءها على مواد البوليفينول والمركبات المفيدة الأخرى في حبوب البن، إلا أنهم حذروا من تناول أكثر من 5 أكواب يوميًا.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

العثور على ممثل معروف جثة هامدة في نيوزيلندا

تمّ استدعاء الشرطة في الصباح الباكر إلى منزل الممثل في المدينة، وقد تمّ العثور عليه جثة هامدة.
نيوزيلندا.. العثور على ممثل معروف جثة هامدة!
عثرت الشرطة النيوزيلندية، أمس السبت، على الممثل بوا ماغاسيفا، ميتاً في شقته في العاصمة ويلينغتون.
وفي التفاصيل، فقد تمّ استدعاء الشرطة في الصباح الباكر إلى منزل الممثل في المدينة، وقد تمّ العثور عليه جثة هامدة. وأشار متحدث باسم الشرطة إلى أنّ “وفاة ماغاسيفا طبيعيّة ولا ظروف مشبوهة تحيط بها”.
وولد الممثل المعروف في دولة ساموا، إلا أنه نشأ بنيوزيلندا، ولديه ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات من زوجته التي انفصل عنها بعد زواجٍ استمرّ لعام واحد.
واشتهر ماغاسيفا (38 عاماً) بلعب دور شاين كلارك في مسلسل الأطفال الحركي الأمريكي الشهير “باور رينجرز نينجا ستورم” عام 2003، وكذلك دور الممرضة فيني في البرنامج الدرامي النيوزيلندي “شورتلاند ستريت”.

وفي العام الماضي، قدّم ماغاسيفا برنامجاً على راديو NZME. وقال الرئيس التنفيذي للراديو مايكل بوغز عن وفاة ماغاسيفا: “إنه لأمر حزن عميق أن نعلم بهذه الوفاة المفاجئة. في هذا الوقت العصيب نقدم تعازينا وصلواتنا لعائلته. بالنسبة لنا في راديو NZME، كان بوا محبوباً في فريقنا الإذاعي”
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

………المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: