اغتصاب

أخبار نيوزيلندا واستراليا والعالم اليوم : قلق في نيوزيلندا من وجود “مغتصب النساء”/ نقل رجلان شقيقان إلى مستشفى بعدما تعرضا لهجوم من مارلين / إفطاراً في مسجد النور بنيوزيلندا/ استرالى يعثر على “تنين الكومودو” أسفل سرير

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /
  قلق في نيوزيلندا من وجود “مغتصب النساء” 

أعرب رئيس البرلمان النيوزيلندى تريفور مالارد، عن قلقه من وجود “مغتصب” يطارد النساء فى أروقة مبنى البرلمان، بعد أن توصل تحقيق خاص إلى أن موظفى المؤسسة التشريعية يعانون من بيئة عمل مسمومة.
وقال مالارد حسب سكاى نيوز، إن القلق انتابه من نتائج التحقيق التى أشارت إلى حالات تنمر ومضايقات وإساءات أخرى داخل مقر البرلمان. والاتهام الأخطر الوارد فى التحقيق يتعلق بمزاعم حول ثلاث حالات اعتداء من قبل رجل لم يكشف عن هويته، ووصف التقرير الأمر وكأنه “جزء من سلوك وحشى استمر على مدى سنوات”
وأوضح مالارد”نحن نتحدث عن اعتداء خطير. حسنا، بالنسبة إلى هذا اغتصاب”، مشيرا إلى أنه لا يعرف هوية الجانى المزعوم أو الضحايا. مضيفا “أثناء قراءة التقرير بعناية، ينتابنى شعور أن هذا الرجل لا يزال ضمن أسوار المبنى”.
ووصف مالارد الوضع بأنه “لا يطاق”، لكنه قال إنه لا يستطيع الذهاب إلى الشرطة، لأن التعاون مع التحقيق الخاص تم على أساس أن تظل المساهمات سرية للغاية.
ولفت إلى أنه يأمل أن تتصل النساء اللواتى تعرضن لاعتداءات بالشرطة مباشرة، وأن يتلقين الدعم من مختصين فى حالات الاغتصاب.

ويضم البرلمان النيوزيلندي المعروف باسم “قفير النحل” 120 نائبا، لكن عدد الأشخاص الذين يعملون فى المبنى من مستشارين وموظفين وإعلاميين وغيرهم يصل إلى الآلاف.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

 نقل رجلان شقيقان إلى مستشفى بعدما تعرضا لهجوم من مارلين

 نقل رجلان شقيقان إلى مستشفى بعدما تعرضا لهجوم من سمكة مارلين أصيبا جراءه بجروح خطرة قبالة الساحل الشرقي لأستراليا
وكان الرجلان الأربعينينان يبحران في قارب قابل للنفخ قرب ميناء كوفس عندما هاجمتهما هذه السمكة التي يتراوح وزنها بين 80 و100 كيلوغرام.
وحلقت السمكة المسننة في الهواء وسقطت على الشقيقين على متن القارب الذي كانت تبلغ سرعته 40 كيلومتراً في الساعة.
وقالت شرطة نيو ساوث ويلز: “خطم سمكة مارلن الحاد أحدث شقوقاً في ذراع الشقيق الأصغر، ما تسبب في تمزقها”.
وأضافت: “أما الشقيق الأكبر سناً فتعرض لجرح عميق في كتفه اليمنى”. وقد نقل أحدهما جواً إلى المستشفى ونقل الآخر براً.

ويمكن أن يصل طول أسماك المارلين الأسترالية إلى خمسة أمتار.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

 إفطاراً في مسجد النور بنيوزيلندا

أقام وقف الديانة التركي مأدبة إفطار، في مسجد النور بمدينة “كرايست تشيرش” النيوزيلندية، التي شهدت مجزرة دامية في منتصف مارس/ آذار الماضي، أسفرت عن مقتل 51 شخص.
وقال الوقف، في بيان نشره اليوم، إنه يسعى لجمع شرائح المجتمع المختلفة على موائد الخير، في إطار حملة المساعدات الرمضانية 2019، تحت شعار “لا تنس إخوتك، فأنت المنتظر”.
وأقام الوقف مأدبة الإفطار لـ 500 شخص في مسجد النور ومسجد حرم جامعة كانتربري، بمشاركة جميع شرائح المجتمع في المدينة، وتليت الأدعية من أجل المسلمين الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي.
وعلى مدار شهر رمضان المبارك، يوزع الوقف الطرود الغذائية والمساعدات العينية والنقدية على المحتاجين، ويستضيف على موائد الخير آلاف الأشخاص في 75 بلدًا و108 منطقة في العالم.

وفي 15 مارس/ آذار الماضي، نفذ الإرهابي “برينتون تارانت” هجوما دمويا مستهدفًا مسجدين بـ “كرايست تشيرش” النيوزيلندية، قتل فيه 51 شخصا أثناء تأديتهم صلاة الجمعة، وأصاب 49 آخرين.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي

استرالى يعثر على “تنين الكومودو” أسفل سرير 

التقط ماكنزى، صاحب منزل بأستراليا على سحلية ضخمة والتى تعرف بـ” تنين الكومودو” والتى يبلغ طولها حوالى 1.5 متر، حيث حاولت إحدى الأمهات والتى تسكن فى مدينة كوينزلاند إخافة الزواحف من الدخول إلى حظيرة الدجاج فى الحديقة الخلفية، ولكنها ركضت نحو منزلها، وعبرت الباب إلى المنزل.
وقال ماكنزى: إنها لحظات لا تنسى، حيث قمت بالإمساك بها أسفل السرير، ويمكن للسحلية ضربى بذيلها وخدشى بمخالبها الضخمة، وقد تصل فى بعض الأحيان إلى طول 2.5 متر، كما أنهم يفترسون الحشرات والسحالى والثعابين والثدييات والطيور والبيض.

يذكر أن تنين الكومودو هو نوع من السحالى، تعيش فى بعض المناطق بإندونيسيا، كما أنها مهددة بالانقراض، وقد يزيد طولها عن ثلاثة أمتار، وتزن ما يقرب من 70 كيلو ويتواجد فى إندونيسيا ما يعرف بـ”منتزه كومودو الوطنى” ويمكن للسائحين مشاهدة ذلك الحيوان الذى قارب على الانقراض

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي 
………المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

تابعوا الشيف لينا علي قناة اليوتيوب https://www.youtube.com/c/ChefLina/videos?view_as=subscriber صفحة الفيسبوك الرسمية https://www.facebook.com/chefLina1/ تويتر https://twitter.com/cheflina2 انستجرام https://www.instagram.com/chefa_lina19

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اترك تعليقاً