الهجرة إلى نيوزيلندا

هذه الأنواع من التأشيرات تؤهلك للعمل فى نيوزيلندا

ُأخبار الحوادث 24ا /تقارير - أخبار الحوادث 24 /

ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / حسب موقع صوت نيوزيلندا واستراليا من المحتمل أن تحتاج إلى عرض عمل أو وظيفة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل مقيم أو مؤقت في استراليا .

إذا كانت لديك مهارات متخصصة أو تعمل في مجال مطلوب باستراليا وكان لديك مؤهل مماثل لتلك التي يطلبها أصحاب العمل النيوزيلنديون ، فستجد أن هناك فرص وظيفية كبيرة لك هنا. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة قسم Work in NZ ، والذي يغطي مجالات نقص المهارات ، وملامح الصناعة ، ونصائح حول البحث عن عمل ، وغير ذلك الكثير.
اختيار التأشيرة الصحيحة
قد يكون هناك عدد من التأشيرات التي تكون مؤهلاً للتقديم – ولكل منها معاييرها الخاصة وعملية التقديم الخاصة بها.
تأشيرات مؤقتة
تسمح لك التأشيرات المؤقتة بالعيش والعمل في نيوزيلندا لفترة زمنية محددة. يمكن استخدام العمل بشكل مؤقت كخطوة نحو الحصول على الإقامة والاستقرار هنا بشكل دائم.
هناك مجموعة من تأشيرات العمل للأشخاص الذين يعملون في مهنة تعاني من نقص في المهارات أو لديهم عرض عمل من صاحب عمل في نيوزيلندا. معظم تأشيرات العمل ليس لها حد عمري.
تأشيرة عطلة العمل مصممة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 أو 35 عامًا ، اعتمادًا على الجنسية. يتيح لك هذا الخيار السفر والعمل في نيوزيلندا لمدة تصل إلى 12 شهرًا أو 23 شهرًا إذا كنت من المملكة المتحدة أو كندا.
تأشيرات العمل
تأشيرة عطلة العمل
تأشيرات الإقامة
وحسب موقع صوت نيوزيلندا واستراليا تسمح لك تأشيرات الإقامة عمومًا بالعيش والعمل في نيوزيلندا إلى أجل غير مسمى والوصول إلى معظم الخدمات الممولة من القطاع العام.
تستخدم فئة المهاجرين المهرة نظام نقاط بناءً على عوامل مثل العمر ، والخبرة العملية ، ومؤهلاتك ، وعرض العمل الماهر لتحديد الأهلية.
خيار آخر هو تأشيرة الإقامة من العمل. بمجرد حصولك على تأشيرة “العمل إلى الإقامة” لمدة 24 شهرًا على الأقل ، قد تكون قادرًا على التقديم.
يجب أن يكون عمرك 55 عامًا أو أقل للتقدم بطلب الحصول على تأشيرات الإقامة هذه.
تأشيرة هجرة ماهرة
الإقامة من تأشيرة العمل
تأشيرات أخرى
هناك عدد من تأشيرات نيوزيلندا الأخرى المتاحة لحالات محددة. زيارة موقع الهجرة نيوزيلندا للحصول على قائمة كاملة.
العثور على تأشيرة | الهجرة نيوزيلندا
يقدم طلب على الإنترنت…..
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

 

تابعوا الشيف لينا علي قناة اليوتيوب https://www.youtube.com/c/ChefLina/videos?view_as=subscriber صفحة الفيسبوك الرسمية https://www.facebook.com/chefLina1/ تويتر https://twitter.com/cheflina2 انستجرام https://www.instagram.com/chefa_lina19

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اترك تعليقاً