<
استراليا

عيوب الهجرة إلى استراليا

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /
كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /لا يخلو مكان من العيوب؛ ولذلك إلى جانب المميزات العديدة للسفر إلى استراليا والعمل بها هناك أيضاً بعض العيوب، مثل:
    تكلفة المعيشة في استراليا مرتفعة نسبياً وهو ما يجب أن تحسب حسابة قبل السفر إلى هناك حتى لا تتعرض لضائقة مالية قبل حصولك على فرصة العمل الأولى، فبالرغم من أن الأجور مرتفعة، إلا أن أسعار الوحدات السكنية والأغراض الأساسية مثل المأكل والمشرب وغيرها مرتفعة التكلفة.
    من أبرز عيوب الحياة في استراليا هو وجود بعض العنصرية من قِبَل البعض من الشعب الاسترالي، وهو مالا يخلو منه أي من دول المهجر بصورة عامة، ولكن يجب التنوية عن أن مثل تلك الممارسات لا تجدها إلا في حدود ضيقة، ولكنها تزال موجودة.

في حالة الرغبة في عمل زيارة للوطن الأصلي أو استقدام أحد أفراد الأسرة للزيارة؛ فإن الأمر سوف يكون مكلف جداً نظراً إلى بعد المسافة بين استراليا وبين الوطن العربي، ولذلك فإن تكاليف السفر من وإلى استراليا مرتفعة جداً.………المزيد

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: