تقديم طلب الهجرة لنيوزيلندا عبر الإنترنت

نيوزيلندا
نيوزيلندا

ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / يتطلب من بعض مقدمى الطلبات لتقديم جوازات سفرهم . إذا كنت بحاجة إلى تقديم جواز السفر الخاص بك ، وكنت قد نصحت بذلك على صفحة ” شكرا ” عند تقديم طلب تأشيرة الهجرة الخاصة بك على الإنترنت .إذا لم تكن متأكدا إذا كنت بحاجة إلى تفديم جواز السفر الخاص بك على الإنترنت , قم بتسيجل الدخول إلى موقع الهجرة الخاص بك على الإنترنت , إفتح ثطبيق PDF وإلقاء نظرة على المشورة فى الصفحة الأخيرة .

إذا لم تكن هناك تعليمات لتقديم جواز السفر الخاص بك , فإنك لا تحتاج لتقديم أى شىء أخر إلى الهجرة النيوزلندية فى هذا الوقت . وسوف تقوم الهجرة النيوزلندية بالتواصل معك إذا كانوا بحاجة إلى جواز سفرك أو أى معلومات أخرى .

إذا كان هناك تعليمات لتقديم جواز السفر الخاص بك و كنت مقيما فى إحدى الدول الخمس المذكورة أدناة , يرجى عدم إرسال جواز السفر الخاص بك . و الهجرة النيوزلندية سوف تتصل بك مباشرا حول ما سوف تحتاج إلية فى الخطوة القادمة .

إيران
باكستان
المغرب
تونس
الجزائر

إذا كانت صدرت تعليمات لتقديم جواز السفر الخاص بك وأنت لا تقيم فى إحدى الدول الخميس المذكورة أعلاة , تحتاج الأن إلى توفير ما يلى:

جواز السفر الأصلى الخاص بك.
رسوم مركز طلبات التأشيرة ( VAC ) بالإضافة إلى أى رسوم خاصة بالتوصيل .
تقديم النسخة المطبوعة من صفحة التأكيد على الإنترنت ورقم الطلب الخاص بك إذا كان متوفرة .
معلومات الإتصال الخاصة بك : الهاتف , البريد الإلكترونى و العنوان الخاص بك ( إن وجد ) حتى تستطيع (VAC ) من الإتصال بك إذا لزم الأمر .

تأكد من تقديم جواز السفر الخاص بك على الفور . الهجرة النيوزلندية لا يمكن الموافقة على طلب الهجرة على الإنترنت حتى تتلقى جواز سفرك .

لقد قيل لى تقديم جواز سفرى _ أين يمكننى إرسال جواز سفرى ؟

مركز طلبات التأشيرة إلى نيوزيلندا – دبي

في إف إس غلوبال

مركز وافي التجاري، الطابق الثالث، فالكون، المرحلة الثانية

أم هرير 2

دبي

الإمارات العربية المتحدة

كم تبلغ رسوم معالجة جواز السفر لدى مركز طلبات التأشيرة؟ وكيف أسدد هذه الرسوم؟

رسوم مركز طلبات التأشيرة:

رسوم معالجة جواز السفر – 80 درهمًا إماراتيًّا

رسوم إعادة جواز السفر عبر البريد السريع: 126 درهما إماراتيأ

إذا كنتم تريدون إعادة جواز السفر إليكم عبر البريد السريع، فيجب عليكم دفع رسوم الإعادة عبر البريد السريع أيضًا. وبدلًا من ذلك، يمكنكم تسلُّم جواز السفر بشكل شخصي من مركز طلبات التأشيرة.

أصحاب الطلبات المقيمون في الإمارات العربية المتحدة:

يمكن لمركز طلبات التأشيرة القيام بإجراءات إعادة جواز السفر (جوازات السفر). وسيجري تحصيل رسوم قدرها 32 درهمًا إماراتيًّا مقابل هذه الخدمة.

أصحاب الطلبات المقيمون خارج الإمارات العربية المتحدة:

يمكن لمركز طلبات التأشيرة القيام بإجراءات إعادة جواز السفر (جوازات السفر). وسيجري تحصيل رسوم مقابل هذه الخدمة.

كيفية سداد الرسوم:

يمكن السداد نقدًا أو عبر البطاقات الائتمانية في حال تقديم جواز السفر بشكل شخصي. ويجب السداد عبر البطاقات الائتمانية فقط في حال تقديم جواز السفر إلى مركز طلبات التأشيرة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تقديم طلب الهجرة عبر الإنترنت أو حول التأشيرات إلى نيوزيلندا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://tgv24news.com/

المزيد

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!