روابط و معلومات هامة يجب ان تعرفها قبل الوصول لنيوزيلندا

الهجرة إلى نيوزيلندا
الهجرة إلى نيوزيلندا
ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / بالرغم من أن نيوزيلندا تمنحك نمط حياة رائع إلا أنه من الضروري التأكد من أن الانتقال للعيش هناك هو الخيار الأنسب لك ولعائلتك وذلك من خلال التأكد من الأمور التالية قبل الوصول:
تأكد من توافق خبراتك العملية مع متطلبات سوق العمل النيوزيلنديبالرغم من أن عدد الوظائف وفرص العمل في نيوزيلندا يزداد بشكل مطرد وهناك فرص عمل متوفرة في أنحاء البلاد إلا أن هناك تخصصات ومهارات معينة مطلوبة بشكل فوري ومستعجل. يمكنك فحص فيما إذا كانت مهاراتك وخبراتك العملية مطلوبة في نيوزيلندا من خلال هذا الرابط.
رتب لزيارة نيوزيلندا

من الجيد أن تقوم بزيارة نيوزيلندا أثناء العطلة قبل الانتقال إلى البلد وذلك للتعرف أكثر على البلد ومقابلة أصحاب العمل واستكشاف فرص التوظيف للتأكد من أن نيوزيلندا هي الخيار الصحيح لك.
احصل على الاستشارة الصحيحة

بالرغم من أنه يمكنك تسليم طلب الهجرة بنفسك إلا أن بعض النصيحة والاستشارة القانونية من مستشاري الهجرة المسجلين قد يساعدك كثيرا مع أخذ التكاليف الإضافية بعين الاعتبار.  يمكنك معرفة المزيد عن المستشارين المسجلين من خلال هذا الرابط.
ادرس خيارات الفيزا المتاحة لك

إن التقديم للفيزة يستهلك بعض المال والوقت ولذلك سيكون من الأفضل لك أن تتعرف على خيارات الفيزا التي يمكنك الحصول عليها والتأكد من أنك مؤهل لذلك. يمكنك معرفة المزيد من خلال هذا الرابط.
https://www.newzealandnow.govt.nz/move-to-nz/new-zealand-visa/getting-immigration-advice
تأكد من توفر المستندات والأوراق المطلوبة

لتجنب أي تعطيل لطلب الهجرة الخاص بك وحتى لا يستغرق التقديم وقت أطول عليك التأكد من أن أوراقك ومستنداتك كاملة وموثقة و مترجمة حسب متطلبات دارة الهجرة قبل إرسال الطلب. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط.
https://nzready.immigration.govt.nz/?_ga=1.141385978.97232127.1473147399
نسق رحلتك إلى نيوزيلندا

استخدم أداة  التحضير لسفرك إلى نيوزيلندا والمتوفرة على الموقع هذا . سيساعدك على تنسيق كل متطلبات رحلتك على شكل قائمة فيها كل شئ قد تحتاجه و حتى لا تنسى اي تفاصيل قد تكون مهمة لاستقرارك في هذا البلد الجميل.المزيد

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً