<

تأشيرة أولياء الأمور الجديدة في أستراليا

تأشيرة أولياء أمور جديدة
تأشيرة أولياء أمور جديدة

كانبرا  –   صوت نيوزيلندا واستراليا /سيتم تقديم تأشيرة أولياء أمور جديدة  هذا العام ، مما يسمح لآباء المهاجرين في أستراليا بزيارة عائلاتهم على أساس مؤقت لمدة تصل إلى 10 سنوات.

نظرة عامة
وحسب موقع نيوزيلندا واستراليا سوف تسمح التأشيرة المقترحة لأولياء أمور المقيمين الدائمين الأستراليين أو المواطنين بالعيش في أستراليا لفترة تصل إلى 5 سنوات. بعد فترة الخمس سنوات هذه ، ستكون هناك فرصة واحدة لتجديد التأشيرة لمدة 5 سنوات أخرى. بمجرد استخدام التأشيرات ، سيتعين على الآباء مغادرة أستراليا.
ستتم معالجة تأشيرة 870 على مرحلتين ، حيث يجب أن يكون الطفل كفيلًا معتمدًا قبل أن يتمكن آباؤهم من التقدم بطلب للحصول على التأشيرة. اعتبارًا من 17 أبريل 2019 ، سيتمكن الأطفال من تقديم طلبات الكفالة استعدادًا لآباءهم لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة اعتبارًا من 1 يوليو 2019.
تبلغ تكلفة الفرد في تأشيرة الوالدين الجديدة هذه 5000 دولار أسترالي للحصول على تأشيرة مدتها 3 سنوات و 10،000 دولار أسترالي للتأشيرة لمدة 5 سنوات و 10،000 دولار أسترالي أخرى لمدة 5 سنوات.
سيكون هناك 15000 مكان متاح كل عام تحت فئة التأشيرة. نظرًا لأن هذه التأشيرة أرخص وأسرع في الحصول عليها من تأشيرات الوالدين الحالية الأخرى ، نتوقع ملء الأماكن بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، لا يتعين على الآباء الوفاء بالتوازن التقليدي لاختبار الأسرة ، مما يعني أن المزيد من الأشخاص مؤهلون للحصول على فئة التأشيرة الفرعية هذه.
متطلبات الرعاية
وحسب موقع صوت نيوزيلندا واستراليا على غرار تأشيرات الوالدين الحالية ، سيتم رعاية الوالدين من قبل أطفالهم المقيمين في أستراليا. يجب أن يكون الطفل مواطناً أسترالياً أو مقيماً دائماً أو مواطناً نيوزيلندياً مؤهلاً والذي كان مقيماً أساسياً في أستراليا لمدة لا تقل عن 4 سنوات قبل تقديم التأشيرة.
سيعمل الطفل كضامن مالي للوقت الذي يظل فيه والداه في أستراليا. هذا يعني أن الطفل مسؤول قانونًا عن أي ديون لدافعي الضرائب نتيجة أي طوارئ طبية. الغرض من الضامن هو حماية ديون الصحة العامة للحكومة الأسترالية وتغطية رسوم رعاية المسنين. علاوة على ذلك ، هناك حاجة للآباء لعقد التأمين الصحي الخاص الأسترالي.
مع استمرار زيادة وقت المعالجة وتكلفة تأشيرات الوالدين طويلة الأجل ، يمكن أن توفر تأشيرة الوالدين الجديدة خيارًا أسرع وأسهل بالنسبة للآباء لقضاء بعض الوقت في أستراليا مع أطفالهم وأحفادهم. ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن هذه تأشيرة مؤقتة ، مما يعني أنه لا يمكنك الإقامة بشكل دائم في أستراليا.
إذا كنت ترغب في مناقشة خيارات تأشيرة الوالدين الخاصة بك مع وكيل هجرة مسجل ، يمكنك إكمال تقييمنا المجاني عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة الوالدين…   المزيد

الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: