افضل وقت لزيارة نيوزيلندا

السياحة فى نيوزيلندا
السياحة فى نيوزيلندا
ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / المناخ في نيوزيلندا متبدل جداً، فشمالها يشهد مناخاً شبه استوائي ودافئ، وجنوبها يشهد طقساً معتدلاً مائلاً إلى البرودة. أما معدل درجات الحرارة الأقصى فيصل إلى 20-30 درجة مئوية خلال فصل الصيف، أما في الشتاء فبين 10-15 درجة مئوية. شهر يوليو هو الشهر الأبرد،ويناير أو فبراير هو الأكثر دفئاً.
كما أن المناخ الجميل في نيوزيلندا يجعل منها وجهةً سياحيةً مميزةً على مدار العام، ويعتمد الموسم الأمثل لزيارتها على ماهية النشاط الذي اخترت أن تقوم به، فمثلاً إن كنت قد اخترت التزلج، عليك أن تزورها إذاً بين يونيو وأغسطس، أما إذا كنت قد اخترت الخروج في نشاطات في الهواء الطلق وبغاية التصوير، فعليك أن تزورها في موسم الربيع بين سبتمبر ونوفمبر.المزيد
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً