فرص عمل في نيوزيلندا

وظائف
وظائف

ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / العمل والدراسة فى نيوزيلندا
اربح المال أثناء الدراسة فى نيوزيلندا
تكاليف الدراسة في الخارج من الممكن أن تشكل عبئًا كبيرًا على ميزانيات الطالب. وفي نيوزيلندا، يمكن لمعظم الطلاب المسجلين في برنامج دراسي مدته تصل إلى 12 شهر أو أكثر أن يعملوا بدوام جزئي لمدة تصل إلى عشرين ساعة في الأسبوع خلال الفصل الدراسي والعطلات.
وهذا لا يساعد فقط على زيادة رصيدك البنكي، ولكن يقدم أيضاً فرصة رائعة للانخراط في المجتمع النيوزيلندي ومقابلة أشخاص جدد.
العمل في نيوزيلندا  بعد التخرج
تعاني نيوزيلندا من نقص في العمالة الماهرة في القطاعات المختلفة في سوق العمل النيوزيلندي، لذلم فإن هناك طلب متزايد على الخريجين للعمل في نيوزيلندا. . ويوجد – على وجه الخصوص – إقبال كبير على توظيف العمال المحترفين والمدربين في قطاع الصحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والزراعة والصناعات الهندسية.
ويمكن للطلاب من ذوي المهارات المطلوبة الذين يرغبون في الإقامة في نيوزيلندا لفترة طويلة التقدم للحصول على تأشيرة مهاجر ماهر Skilled Migrant visa والتي تمكنهم من الإقامة والعمل في نيوزيلندا بشكل دائم.المزيد

الكاتب
Khaled Abdelkarem
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً