<

خطوة ذكية للسفر لنيوزيلندا

طرق وخطوات السفر
طرق وخطوات السفر
ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /ولنغتون هي أكثر مدن نيوزيلندا إثارة وانتقائية. إنه مكان رائع لتذوق الثقافة الأحدث في نيوزيلندا عندما تصل إلى البلاد لأول مرة. أقل المحمومة من أوكلاند ، مع الكثير من الحانات الرائعة والمطاعم والمعالم لرؤية جميع داخل دائرة نصف قطرها للغاية.
عندما يحين وقت المغادرة ، يعد أيضًا مكانًا ملائمًا للوصول إلى أي مكان آخر في البلد تقريبًا..
لماذا تبدأ في ولينغتون؟
ألم نذكر مدى روعة ويلينغتون؟ حسنًا ، سنكرّر أنفسنا بسعادة. ولينغتون هي مدينة صغيرة متصدعة تماما. إنه ، كما نعتقد ، الحجم المثالي لأي مدينة ويجب أن يكون قد استخدم كنموذج لجميع المدن التي جاءت بعد ذلك. من السهل جدًا التنقل والاستكشاف نظرًا لحجمه الصغير ، ولكنه محشو تمامًا بالأشياء الممتازة التي يمكنك القيام بها ومشاهدتها. إنها مدينة صنعت لأولئك الذين طوروا ميلًا حادًا نحو الطعام والشراب – وهو نمط من الحياة التي تشتهر ، بما فيه الكفاية ، هوبيتس – ولديها بعض البارات الرائعة حقا ، والأكشاك المنبثقة والمطاعم. تناول الطعام في ويلنجتون هو أحد تلك الأشياء التي يتم إحباطك فيها باستمرار من التمتع إلى الأعلى من خلال قيود المعدة الخاصة بك.
جغرافياً ، إنها خطوة ذكية للغاية للسفر إلى ويلنجتون لأن ذلك يعني أنك حرفياً تماماً في منتصف الحدث. تقع في أقصى الطرف الجنوبي لنيوزيلندا ، وأنت على مقربة من الجزيرة الجنوبية ، بينما في الشمال من الجزيرة بأكملها التي تنتظر استكشافها.
قبض على الرحلة
دائمًا ما يكون اصطياد رحلة طيران من ولينغتون جزءًا من مغامرة. إذا لم تكن نشرة رائعة ، فحينئذٍ لن تكون راقصة سعيدة تاركًا الأرض في مطار ويلينغتون. هناك شيئان يشتهر بهما مطار ويلينغتون بشكل خاص ؛ لا يمكن تصديقه على حكاية سيد الخواتم و الهوبيت المذهلة التي تم تصميمها و تركيبها من قبل صناديق الدماغ القديمة الكبيرة في Weta Workshop ، والرياح التي تدمر خلال مهابط الطائرات وتؤدي إلى بعض عمليات الإنزال والإقلاع المثيرة.
إذا كنت نشرة خالية من الخوف ولا تمانع في حدوث بعض الاضطرابات ، فالانتقال من ولينغتون هو خيار رائع للتجول في جميع أنحاء البلاد. جميع المدن الكبرى ومعظم المدن الكبرى لديها رحلات داخلية تحلق داخل وخارجها ، ويلينغتون في مكان رئيسي لتحصل على أي مكان تريد في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى Whangarei – إلى الشمال بقدر طائرة داخلية قادرة على الذهاب ولا تزال تهبط – في ما يزيد قليلاً عن ساعتين. أو إذا كنت تتوجه إلى الجنوب العميق من Invercargill ، فستأخذك نفس القدر من الوقت. إذا كنت تقود سيارتك إلى هناك ، فسيأخذك 15 ساعة
.
متن القطار
سواء كنت زائرًا في الخارج أو من نيوزيلنديًا ولدت وتربى ، تعد القطارات واحدة من أفضل الطرق وأسهلها للسفر بين المدن الرئيسية الثلاثة في نيوزيلندا ، أوكلاند ، ولينغتون (بمساعدة صغيرة من معبر Interislander) في كرايستشيرش.. على عكس الرحلات الداخلية ، تأخذك القطارات في مستوى سطح الأرض في الماضي إلى مشهد رائع لا يمكن رؤيته بالطرق البرية ، في راحة متحضرة لا يمكن أن تتطابق معها الحافلات الطويلة والغير متحضرة. هذا يجعلها ممتازة وسيطة عند مقارنة سرعة السفر الجوي مع احتمال رؤية المعالم الطبيعية في هذا البلد الرائع.
لا يوجد مكان بالقرب من العديد من خيارات رحلات السكك الحديدية في نيوزيلندا كما قد تجد في المملكة المتحدة ، على سبيل المثال ، لكن العروض المعروضة هي خاصة جدًا وتجعل الرحلة من مدينة إلى أخرى أقل إيلاما بكثير. مستكشف الشمال هو القطار الذي يمتد بين العاصمة ، ولينغتون ، وحاضرة أوكلاند الصاخبة ، بينما الساحل المحيط الهادئ من بيكتون إلى كرايستشيرش – بعد أن كنت قد هاجمت على متن العبارة في ويلينغتون ووصلت إلى بيكتون.
ضرب أعالي البحار
ويلينغتون ، على حق على الساحل الجنوبي من الجزيرة الشمالية هو ، بطبيعة الحال ، النقطة الطبيعية التي تتوقع أن تجد العبارة التي تربط بين جزر الشمال والجنوب. وهناك واحد أيضا. هذه هي الطريقة الثانية الأكثر شعبية للوصول من جزيرة إلى جزيرة عبر مضيق كوك – كوك مضيق كونها جثة للمياه بين الشمال والجنوب الجنوبي. هناك الكثير لرؤيته في رحلة 3 – 3:30 دقيقة على طول مرفأ ويلينغتون ، كوك سترايت ، مارلبورو ساوندز ، كوين شارلوت ساوند وبيكتون ، والعكس بالعكس. من المعتاد في نيوزيلندا أنه حتى باستخدام هذا النوع من وسائل النقل العام ، ستحتاج إلى مواصلة الوصول إلى الكاميرا.
عادة ، تسافر خمس عبارات يومياً عبر المضيق ، وتستغرق كل رحلة – حسب الطقس – حوالي ثلاث ساعات. تعمل شركتان من Wellington و Interislander و Bluebridge. هناك القليل جدا للاختيار بينهما. Interislander أكبر وأكبر ، لكن Bluebridge يقدم أفلام مجانية وخيار للترقية إلى كابينة خاصة.

العبارة هي الخيار الوحيد ، إذا كنت قد فعلت الشيء الذكي لشراء أو استئجار campervan ، إذا كنت تريد أن تقفز من جزيرة واحدة إلى أخرى.……..المزيد

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!