فيزا أستراليا - تأشيرة أستراليا

أحدث شروط اللجوء إلى استراليا

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /
كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /تتبع استراليا تعريف الأمم المتحدة الوارد في ميثاق اللاجئين كشرط أساسي لتحديد من تنطبق عليه صفة اللجوء.
واللاجئ بحسب الأمم المتحدة هو:
شخص يوجد خارج بلد جنسيته أو بلد إقامته المعتادة، بسبب خوف له ما يبرره من التعرض للاضطهاد بسبب العنصر، أو الدين، أو القومية، أو الانتماء إلى طائفة اجتماعية معينة، أو إلى رأي سياسي، ولا يستطيع بسبب ذلك الخوف أو لا يريد أن يستظل / تستظل بحماية ذلك البلد أو العودة إليه خشية التعرض للاضطهاد.
وبالنسبة لوزارة الهجرة وحماية الحدود الأسترالية يجب على الشخص المتقدم للحصول على تأشيرة لاجئ أن يستوفي شروطاً اخرى بعد أن يمنح صفة لاجئ من الأمم المتحدة. هذه الشروط هي:
    أن يكون للشخص صلة قرابة أو علاقة بأستراليا أي أن يكون له قريب من الدرجة الأولى في أستراليا.
    أن يكون له كفيل كمؤسسة او منظمة أو عائلة تكفل قدومه إلى استراليا. أن يكون مقيماً خارج بلاده الأصلية بسبب خوف مبرر من الاضطهاد.
    أن تكون استراليا قادرة على حمايته واستقباله عند تقديمه للطلب.
ويمكن التقدم لتأشيرات اللجوء من داخل أو خارج استراليا وكن للمتقدمين من داخل استراليا تختلف التأشيرات بحسب الطريقة التي دخل بها الشخص للبلاد.
القادمون بطريقة قانونية ولديهم تأشيرات صالحة عندما وصلوا استراليا يتمكنون من التقدم للحصول على تأشيرات الحماية الدائمة من فئة 866 بعد اثبات أن وصف لاجئ ينطبق عليه.
القادمون بشكل غير قانوني أي عبر البحر فبمكانهم التقدم للحصول على تأشيرات حماية مؤقتة تقسم إلى Temporary Protection Visa 785  وSafe Haven 790  أي تأشيرة الملاذ الآمن.
يشار هنا إلى أنّ المتقدمين للحصول على تأشيرات الحماية المؤقتة غير مؤهلين للحصول على تأشيرات دائمة فيما بعد.……….المزيد
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع استراليا ونيوزيلندا الرسمي 

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: