<

فرصة لا تعوض للانضمام إلى فريق ودود ومتنوع بأفضل المتاحف بنيوزيلندا والتقديم الآن

فرص عمل جديدة
فرص عمل جديدة
ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / #فرص عمل بنيوزيلندا
صاحب العمل:  NZ Defence Force
فئة الوظيفة: الضيافة والسياحة
المدينة / البلدة: Auckland – North Shore
المنطقة:  Auckland
نوع الوظيفة: مستمر – دوام كامل
الوصف الوظيفي
ماذا تريد ان تفعل
كعضو غير رسمي في Navy Museum ، ستلتقي مع الزائرين وتستقبلهم وتتفاعل معهم ، مما يضمن لهم تجربة متحف إيجابية وآمنة. سوف تقدم جولات بصحبة مرشدين ، وتجلب مجموعات المتحف إلى التحف. ستتمكن من معالجة المبيعات في متجر المتحف ، وتجديد المخزون وتحديثه على الشاشة ، مع تقديم خدمة عملاء استثنائية.

ما نحتاجه

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

إذا كانت لديك مهارات اتصال ممتازة ، وتتفاعل مع العملاء وتهتم بالتاريخ  أو لديك الخبرة في قطاع السياحة أو المتاحف ، فإننا نود أن نسمع منك.

تريد الانضمام إلى فريق ودود ومتنوع شغوف بالعمل الذي يقومون به. العمل على أساس غير رسمي يعني أنك تريد العمل حسب الاقتضاء ، بما في ذلك مزيج من عطلات نهاية الأسبوع وأيام الأسبوع وتغطية إجازات الموظفين.

من نحن

متحف البحرية هو كايتيكي (الوصي) لذاكرة البحرية النيوزيلندية. دور البحرية هو التراث المادي والاجتماعي والثقافي ، النيوزيلنديون صغارًا وكبارًا. هذه مسؤولية حاسمة ونفخر بها.

كل ساعة من كل يوم ، 365 يومًا في السنة ، تساهم قوة الدفاع النيوزيلندية في الدفاع والأمن والرفاهية لأوتياروا / نيوزيلندا. كجيش حديث ومحترف ، هدفنا هو الحفاظ على قوات مسلحة مدربة تدريبا جيدا ومجهزة ومنضبطة.

لماذا نحن

هذه تجربة لا تنسى في المتحف.

تحقق من الفوائد الرائعة لك ولعائلتك عند الانضمام إلى NZDF!

كيفية التقديم

لعرض الموقف ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الدفاع وظائف ، أو استخدام الروابط في هذه الصفحة.
يرجى ملاحظة: إذا كنت موظفًا حاليًا في NZDF (باستثناء المقاولين) ، فيجب عليك التقدم من خلال موقع الشواغر الداخلية الخاص بنا ، عبر مجموعة أدوات الموارد البشرية.

يرجى ملاحظة: يجب أن يكون المتقدمون مؤهلين للعمل في نيوزيلندا (NZ) والحصول على المستوى المطلوب من نيوزيلندي. قوة الدفاع النيوزيلندية هي كما يلي: الحد الأدنى للجنسية ومعايير الإقامة للتصاريح الأمنية

انخفاض مستوى الأمن التخليص

يفضل أن يكون مواطن نيوزيلندي ، كان يقيم في هذا البلد منذ خمس سنوات ، أو
أستراليا أو كندا أو نيوزيلندا أو المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) أو الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ تعلن NZ Security Security Service (NZSIS) أنها قابلة للتحقق ويمكن اعتبارها مناسبة للحصول على تصريح أمني على هذا المستوى.
إذا لم تستوف هذه المعايير الدنيا ، فنحن لا نريد قبول طلبك.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا 
الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!