<

فرص بمزايا ممتازة في Justified Talent Pty Ltd بأستراليا

فرص عمل
فرص عمل
كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /#فرص عمل بأستراليا
قائد فريق خدمة العملاء
Justified Talent Pty Ltd – Melbourne VIC
مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على تحقيق أهدافهم عبر الإنترنت ، فإن عملائنا هم الوكالة الرقمية الرائدة في Melbourne.

فريقهم عاطفي ونشط ومكرس بشكل فريد لعملائهم ؛ وهذا هو السبب في أنهم تمكنوا من البقاء والازدهار حيث فشل الكثير من الآخرين. وفي الوقت الحالي ، يتطلعون إلى استقدام قائد فريق خدمة العملاء الذي يتمتع بخبرة 10 أعوام على الأقل في مجال الدعوة إلى العملاء ، ويخدم بشكل مثالي أصحاب الأعمال الصغيرة المتعطشين للنمو.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
من خلال الانضمام إلى هذه الثقافة الفريدة ، ستربط نفسك بنشاط تجاري مصمم على إحداث تغيير. النقطة الحقيقية للفرق هي شغفهم الحقيقي ورعايتهم لعملائهم من الشركات الصغيرة. أكثر من 350 تقييم 5 نجوم على Google هو شهادة على هذه الحقيقة!

هذا دور تم إنشاؤه حديثًا للحصول على ملكية محددة لتوفير خدمة بمستوى 5 نجوم للعملاء ، مما يساعدهم على أن يصبحوا مهيمنين على الإنترنت. سوف تتطلب نوعًا خاصًا من الشخصيات. شخص ما هو:

سريع التعلم
الذكاء  في العمل
تهتم بالتفاصيل
دبلوماسي طبيعي
عاشق العملية – مع اندفاعة من “التفكير في قدميك”
متفائل
صانع القرار المدروس
حقا تركز على العملاء ، لكنك يمكنك التعبير عن الرأي المهني
عضو فريق تعاوني
محب للحقائق والبيانات

قياس سعادة العميل
ضمان اتباع جميع العمليات المتفق عليها
إدارة توقعات العملاء والأطر الزمنية
تلبية إرشادات الشركة بشأن أوقات الاستجابة
قيادة أعمالنا للوصول إلى الكفاءة الكاملة في تفاعلات العملاء
تشغيل فعال لعملية الاتصال بالعملاء لدينا
مساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على تحقيق أهدافهم التجارية
مثال يحتذى به
يعد فريق خدمة العملاء قسمًا جديدًا في أعمالهم ، وهذا دور جديد تمامًا لم يكن موجودًا من قبل. إذا كنت شخصًا مستعدًا للعمل بجد لتقديم ما تحتاجه هذه الوكالة الرقمية المذهلة وعملائها ، فلديك فرصة هائلة لبناء شيء خاص.

لماذا سوف؟

العمل مع قائد موهوب بشكل لا يصدق. وستساعد يوميًا رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة في توسيع نطاق مبيعاتهم من خلال السحر الرقمي.

انقر فوق “إضغط هنا” ، وقم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، ثم قم بإجراء تقييم ذاتي سريع يمنحنا نظرة ثاقبة على طبيعتك. لا نريد سيرة ذاتية ، لكننا نحتاج منك أن تضع خطابًا مميزًا يساعدنا في التعرف على السبب الذي يجعلك الشخص المثالي لتولي عباءة المبيعات لهذا العرض الجديد في السوق!

سيتم الاعتراف بكل تطبيق. سيتم إبلاغ كل مقدم الطلب بنتيجة طلبهم.

عميلنا هو صاحب عمل متكافئ الفرص ونشجع التطبيقات من جميع الأشخاص الذين يعتقدون أن لديهم المزيج الصحيح من الخبرة والشخصية.
للتقديم بالوظيفة إضغط هنا
………المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!