<

استكشاف استراليا ونيوزلندا

استراليا ونيوزيلندا
استراليا ونيوزيلندا
كانبرا – صوت نيوزيلندا واستراليا /استمتاع بزيارة مدن ذات معالم شتى من مختلف الحضارات وأيضاً طبيعة جميلة خلابة في رحلة إلى استكشاف منطقة الإقليم الأسترالي ونيوزلندا . هذه الرحلة الاستكشافية الساحرة تتضمن زيارة كافة المعالم البارزة والشهيرة في ساوث باسيفيك سامبلر (South Pacific Sampler ) بدءا من حاجز الشعاب المرجانية الكبرى (Great Barrier Reef ) ومرورا بالمدن المتطورة وحتى المزارع المنتشرة في نيوزلندا (New Zealand ) والعجائب الطبيعية في رحلة ساحرة تستغرق 24 يوما . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تستمتع بزيارة قرية فرانز جوزيف (Franz Josef ) النيوزلندية الجميلة بجبال الألب الواقعة وسط جبل فرانز جوزيف الجليدي (Franz Josef Glacier ) . كما سوف تستقل أيضا ترانزالبين إكسبريس (TranzAlpine Express ) في رحلة ممتعة عبر منطقة جنوبي جبال الألب الساحرة . بالإضافة إلى مشاهدة المعالم الرئيسية في أستراليا وتشمل أيضا زيارة المناطق النائية أوت باك (Outback ) التي تتيح لك رؤية شروق الشمس فوق صخرة أيرز روك (Ayers Rock ) الروحية وزيارة رويال فلاينج دكتور سيرفيس (Royal Flying Doctor Service ) في مدينة أليس سبرينجز (Alice Springs )
ما يشمله العرض
أوكلاند ( Auckland ) جولة لمشاهدة معالم المدينة وزيارة كيلي تارلتونز أنتراكتيك إنكوانتر ( KELLY TARLTON’S ANTARCTIC ENCOUNTER ) . روتووا ( Rotoroa ) زيارة كهوف ويتومو ( Waitomo Glowworm Caves ) و تي واكاريواريوا ( TE WHAKAREWAREWA ) و أجرودوم ( Agrodome ) و راين بو سبرينجز ( RAINBOW SPRINGS ) . فرانز جوزيف (Franz Josef ) جولة لمشاهدة معالم المدينة . كرايست تشارش (Christchurch ) جولة لمشاهدة معالم المدينة . ملبورن ( Melbourne ) جولة لمشاهدة معالم المدينة وزيارة حدائق فيتسروي (FITZROY GARDENS ) . أليس سبرينجز (Alice Springs ) مشاهدة معالم المدينة وزيارة محطة التلغراف القديمة أولد تليجراف ستايشن (OLD TELEGRAPH STATION ) و مستشفى الخدمات الطبية الطائرة المعروفة باسم رويال فلاينج دكتور سيرفيس (ROYAL FLYING DOCTOR SERVICE ) و مزرعة للجمال . صخرة آيرز ((Ayers Rock) مشاهدة معالم المدينة في المنطقة المحيطة بالصخرة . كيرنز ( Cairns ) الاستمتاع بيوم كامل في نزهة إلى حاجز الشعاب المرجانية ( Barrier Reef ) على متن طوافة بحرية ورؤية الشعاب المرجانية من نقطة مراقبة تحت الماء أو يمكنك الانطلاق وسط الحدائق المرجانية ومشاهدة تلك الشعاب بوضع راسك فقط في مياة البحر . سيدني ( Sydney ) جولة لمشاهدة معالم المدينة وتناول الغذاء على متن باخرة منطلاق في ميناء سيدني ( Sydney Harbour ) و زيارة حديقة حيونات تارونجا ( Taronga Zoo ) و دار الأوبرا ( Opera House ) وأحد مصانح الأحجار الكريمة .
أبرز ما تشمله الرحلة
جبل فرانز جوزيف الجليدي (Franz Josef Glacier ) ، رحلة على متن قطار ترانزالبين إكسبريس (TranzAlpine Express ) ، بحيرة واكاتيبو ( Lake Wakatipu ) ، جبال الألب الجنوبية ( Southern Alps ) ، أولارو (Uluru ) صخرة أيرز روك (Ayers Rock ) كاتا تجوتا (Kata Tjuta ) أولجا ( Olga ) و الإنطلاق في ميناء سيدني ( Sydney Harbour )
الوجبات
إفطار يومي على الطريقة الأمريكية . 2 وجبة غذاء . 5 وجبات عشاء ، يتضمن عشاء على طريقة قبيلة أو سلالة تعرف بـ هانجي ( hangi ) وإقامة حفل على التراث النيوزلندي في روتوروا ( Rotorua ) ، وحفل عشاء خاص يقام قبل الوداع في سيدني ( Sydney ) .
الزيارات الداخلية
كما هو مطبوع بالأحراف الكبيرة في برنامج الرحلة ، يتضمن رسم الدخول في الأماكن التي تتطلب ذلك .
جودة الفنادق
أوكلاند ( Auckland ) : فندق The Heritage Auckland
روتوروا ( Rotorua ) : فندق Royal Lakeside Novotel
كوينز تاون ( Queenstown ) : فندق Crowne Plaza
فرانز جوزيف (Franz Josef ) : فندق فرانز جوزيف جلاسير ( Franz Josef Glacier)
كرايست تشارش (Christchurch ) : فندق كروان بلازا كرايست تشارش ( Crowne Plaza Christchurch )
ملبورن (Melbourne ) : فندق Rialto Hotel on Collins
أليس سبرينجز (Alice Springs ) : فندق Crowne Plaza
أيرز روك (Ayers Rock ): إقامة الشراع في الصحراء
كيرنز ( Cairns ) : فندق Hilton Cairns
سيدني ( Sydney ): فندق شيراتون ( Sheraton )
ملاحظات
المدن التي سيتم زيارتها
أليس سبرينجز ( Alice Springs )، آيرز روك ( Ayers Rock )، كيرنز ( Cairns )، ملبورن ( Melbourne ) سيدني ( Sydney )، أوكلاند (Auckland)، كرايست تشارش ( Christchurch ) ،فرانز جوزيف ( Franz Josef ) ، كوينز تاون ( Queenstown ) ، روتوروا ( Rotorua)
مخطط الرحلة
اليوم الأول: نيوزيلندا الوصول إلى أوكلاند ، نيوزلندا (Auckland, New Zealand )
الوصول إلى أوكلاند ، نيوزلندا (Auckland, New Zealand )
هايير ماي (Haere Mai ) أي مرحبا بك في نيوزلندا وسوف تجد حجرتك جاهزة فور الوصول مع قضاء وقت لإعادة حيويتك ونشاطك قبل البدء في خوض زيارة مثيرة لميناء المدينة الفريد الذي يطل على مناظر رائعة في مشهد ممتع للغاية . وفي هذه الليلة سوف يقوم مشرف الرحلة باستضافتك في حفل عشاء خاص للترحيب بك .
اليوم الثاني: نيوزيلندا أوكلاند ( Auckland )

إبدأ يومك بمشاهدة معالم تلك المدينة الساحرة التي تعرف بأنها مدينة الشراع ( City of Sails, ) والواقعة على برزخ بين مينائين رائعين هما ويتيماتا ( Waitemata ) ومانوكو ( Manukau ) . واستمتع من أعلى قمة جبل عدن ( Mount Eden ) بمنظر خلاب لمدينة أوكلاند ( Auckland ) بالإضافة إلى جزيرة رانجيتوتو ( Rangitoto Island ) وقمة البركان التي تطل على الميناء الداخلي . وأهم جزء من برنامج هذا اليوم هو زيارة كيلي تارلتونز أنتراكتيك إنكوانتر (

. وأهم جزء من برنامج هذا اليوم هو زيارة كيلي تارلتونز أنتراكتيك إنكوانتر ( KELLY TARLTON’S ANTARCTIC ENCOUNTER ) حيث الاستمتاع بمشاهدة جماعات من طيور البطريق تلعب وسط ثلوج حقيقية . ثم الإنطلاق صوب جنوب المحيط للاستمتاع برؤية الأسماك البحرية الضخمة المعروفة باسم السمك اللسّاع ( stingray ) ونوع آخر يعرف باسم الموري ( moray ) وهو ضرب من سمك الأنقليس ثم المواجهة وجها لوجة لمفترس الأعماق أسمالك القرش التي ستكون مقربة منك . وتنتهي الجولة بتناول الغذاء في أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة . سوف يتاح لك فرصة فريدة عقب تناول الغذاء لأن تكون أحد أعضاء فريق في سباق حقيقي على متن مركب شراعي .

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
اليوم الثالث: نيوزيلندا أوكلاند – ويتومو – روتوروا ( Auckland-Waitomo-Rotorua )
أوكلاند – ويتومو – روتوروا ( Auckland-Waitomo-Rotorua )
السفر من أوكلاند ( Auckland ) عبر المنطقة الرعوية الخضراء لمقاطعة ويتومو ( Waitomo ) باتجاه منطقة كهوف سراج الليل الشهيرة والمعروفة باسم ويتومو جلوورم كافيز ( WAITOMO GLOWWORM CAVES ) الذي يعد محل جذب للزائرين على مدى أكثر من 100 عام . واستمتع بجولة برفقة مرشد لمشاهدة المعالم الرائعة والمدهشة وسط ممرات وغرف مبنية بالحجر الجيري . كما ينتظرك متعة حقيقية في رحلة على متن باخرة تعدو وسط أضواء الآلاف من حشرات سراج الليل المضيئة المعلقة في سقف الكهف . وتواصل الرحلة مسيرتها بعد الظهيرة عبر مانوكو رانجيرز ( Mamaku Ranges ) إلى روتوروا ( Rotorua ) . وعقب الوصول سوف تستمتع بزيارة تي واكاريواريوا ( TE WHAKAREWAREWA ) أكثر المناطق الشهيرة في روتوروا ( Rotorua ) التي تتميز بالحرارة النابعة من أكبر نبع ساخن في نيوزلندا يخرج منه الماء والبخار الدافئ ، كما سوف تشاهد بركات الطين والمناظر الجميلة من المناطق العالية المنحدرة نحو البحر . وسوف تسمتع في المساء بتناول العشاء على طريقة قبيلة أو سلالة تعرف بـ هانجي وبعدها يقام حفل موسيقي يقدم تراثا أصليا لشعب نيوزلندا .
اليوم الرابع: نيوزيلندا روتوروا – كوينز تاون ( Rotorua-Queenstown )
روتوروا – كوينز تاون ( Rotorua-Queenstown )
يتضمن صباح هذا اليوم زيارة أجرودوم ( AGRODOME ) لمعرفة المزيد عن واحدة من أكبر الصناعات في البلاد – الماعز . ثم الاتجاه صوب راين بو سبرينجز ( RAINBOW SPRINGS ) التي تعد موطنا لأسماك من نوع راين بو تورت ( rainbow trout ) وطيور الكيوي المعروفة بعدم قدرتها على الطيران والتي تعيش في منازل الكيوي كيوي هاوس ( Kiwi House ) المظلمة . وسف تحملك الطائرة إلى مدينة كوينز تاون ( Queenstown ) في الجزيرة الجنوبية ( South Island ) الموطن الأساسي لرياضة القفز من ارتفاع والأقدام مشدودة بحبل مطاطي كما أنها القاعدة لأي نوع من المغامرات الرياضية ممكن تخيله . البدء بمجرد الوصول في مشاهدة معالم هذا المنتجع الشهير الواقعة على سواحل بحيرة واكاتيبو ( Lake Wakatipu ) ومحاطة بقمم جبال الألب الجنوبية الوعرة . والقيام بمغامرة في المساء بالوصول إلى قمة جبل بوب ( Bob’s peak ) على متن سكاي لاين جونودلا بمدينة كوينز تاون ( Queenstown’s Skyline Gondola ) وهو ما يتيح بانورما رائعة أثناء تناول العشاء وسط جو من الراحة والاستجمام .
اليوم الخامس: نيوزيلندا اليوم الخامس والسادس كوينز تاون ( Queenstown )
اليوم الخامس والسادس كوينز تاون ( Queenstown )
استمتع بقضاء يومين كاملين بحرية وفقا لما يحلو لك في استكشاف معالم المدينة . أو يمكنك الانضمام إلى برنامجنا في نزهة اختيارية إلى ميلفورد ساوند ( Milford Sound ) التي تغطيها مساحة كبيرة من الخضرة والنبات والشهيرة بانهيار كتل جليدية شكلت مضايق بحرية عميقة بدءا من الساحل المتدد على الشريط الجبلي الواقع داخل متنزة وورلد هيرتيدج فيوردلاند ناشونال بارك ( World Heritage Fiordland National Park ) العامة . كما أنه متاحا قضاء جولة مثيرة على متن زورق من نوع الـ جيت بوت ( jetboat ) بإتجاه ناحية الجنوب صوب نهري كاوارو و شوت أوفر ( Kawarau and Shotover ) . وسوف تجد لدى مشرف الرحلة المزيد من الاقترحات للاستمتاع بعدد من الأنشطة المختلفة
اليوم السادس: نيوزيلندا اليوم الخامس والسادس كوينز تاون ( Queenstown )
اليوم الخامس والسادس كوينز تاون ( Queenstown )
تكملة برنامج اليوم الخامس
اليوم السابع: نيوزيلندا كوينز تاون – فرانز جوزيف (Queenstown-Franz Josef )
كوينز تاون – فرانز جوزيف (Queenstown-Franz Josef )
استمتع بمنظر رائع يتجلى خلال استقلالك الحافلة عبر هاست باس (Haast Pass ) الذي يعد الجزء الرئيسي من سلسلة جبال الألب الجنوبية (Southern Alps ) ومنه على طول الساحل الغربي لـ ساوث أيلند الجزيرة الجنوبية (South Island ) باتجاه فرانز جوزيف (Franz Josef ) . وقبل تناول العشاء بالفندق ، استمتع بالتجول في هذه القرية الجملية ذات طبيعة جبال الألب والواقعة أسفل جبل فرانز جوزيف الجليدي
اليوم الثامن: نيوزيلندا فرانز جوزيف – ترانزالبين إكسبريس – كرايست تشارش (Franz Josef-TranzAlpine Express-Christchurch )
فرانز جوزيف – ترانزالبين إكسبريس – كرايست تشارش (Franz Josef-TranzAlpine Express-Christchurch )

استمتع بمشاهدة المدينة من أعلى نقطة كما لو كنت طائرا محلقا من خلال انضمامك لبرنامج اختياري لركوب طائرة هليكوبتر فوق منطقة ينحدر فيها الجليد ببطيء والهبوط على قمة جيل فراز جوزيف الجليدي (Franz Josef Glacier ) إذا سمحت حالة بذلك . والتوجه في وقت لاحق إلى محطة القطارات بمدينة (Greymouth ) لاستقلال ترانزالبين إكسبريس (TranzAlpine Express ) للاستمتاع بواحدة من أفضل الرحلات الرائعة بالقطار في العالم حيث يعبر الطريق من بين جبال الألب الجنوبية (Southern Alps ) الوعرة ، على طول الوديان النهرية العميقة ، وعبر سهول كانتيربيري (Canterbury Plains ) باتجاه كرايست تشارش (Christchurch )

اليوم التاسع: استراليا كرايست تشارش – ملبورن ، أستراليا (Christchurch-Melbourne, Australia )
كرايست تشارش – ملبورن ، أستراليا (Christchurch-Melbourne, Australia )
تبدأ مشاهدة معالم المدينة بالصعود إلى قمة طريق سامت رود (Summit Road ) المتعرج للاستمتاع بالمناظر الخلابة ميناء ليتليتون (Lyttleton Harbour ) ، ثم العبور وسط البنايات المقامة بالأحجار القديمة بمدينة كرايست تشارش (Christchurch ) ، ونهر آيفون ( Avon River ) الساحر ، ومواصلة الرحلة وسط مساحة كبيرة من المتنزهات الخضراء . وفي الطريق إلى المطار يمكنك اتباع برنامج اختياري لزيارة المركز القطبي الدولي (International Antarctic Centre ) الذي صمم لوصف أنتاركتيكا (Antarctica ) قبل استقلال رحلتك الجوية عبر بحر تازمان (Tasman Sea ) إلى ملبورن باستراليا (Melbourne, Australia ) . وسوف تتناول عشاء هذا اليوم في الفندق المخصص لك .
اليوم العاشر: استراليا ملبورن (Melbourne )
الترحيب بوصولك إلى أستراليا (Australia ) . وتتضمن مشاهدة معالم المدينة اليوم الأماكن الشهيرة مثل دار البرلمان (Parliament House) والنصب التذكاري (Shrine of Remembrance ) الذي شيد تقديرا لأبطال الحرب الأستراليين . وزيارة حدائق فيتسروي (FITZROY GARDENS ) الجميلة . واستقلال الحافلة عبر حدائق رويال بوتانيكال جاردنز (Royal Botanical Gardens ) الخضراء . وسوف تكتشف سريعا مدى التأثيرات المعمارية المختلفة في هذه المدينة بزيارتك لمركز الفنون الخاص بالعصر الفيكتوري أو عصر النهضة كما يطلق عليه بالإضافة إلى مشاهدة بعض البنايات الأخرى ذات التأثيرات المعمارية الرائعة من مختلف الحضارات . وللاستمتاع بتناول العشاء على نحو فريدة ، يمكنك الانضمام إلى برنامج اختياري للعشاء في مطعم على متن عربة تاريخية تطوف بك وسط شوارع ملبورن (Melbourne ) . وفي وقت لاحق من بعد الظهيرة ، ننصحك بالذهاب في نزهة اختيارية لمشاهدة استعراض لطيور البطريق .
اليوم الحادي عشر: استراليا ملبورن (Melbourne )
يمكنك قضاء هذا اليوم كاملا على النحو الذي يحلو لك لاستكشاف المدينة بمفردك ، أو الانضمام إلى رحلة اختيارية تحملك وسط مناظر خلابة لأجمل ساحل في أستراليا لم يمسه التلوث في جرايت أوشان رود (Great Ocean Road ) ويتميز بتكوينات صخرية نادرة مثل تولف أبوسلز (Twelve Apostles ) . كما ينتظرك أيضا الاستمتاع بمناظر المزارع الخضراء والأمواج المتكسرة على الشواطئ ومنحدرات عمودية رائعة .
اليوم الثاني عشر: استراليا ملبورن – أليس سبرينجز (Melbourne-Alice Springs )
ملبورن – أليس سبرينجز (Melbourne-Alice Springs )
تستقل الطائرة اليوم للاتجاه صوب المنطقة النائية (Outback ) . وهنا سوف تزور محطة التلغراف القديمة أولد تليجراف ستايشن (OLD TELEGRAPH STATION ) لاستكشاف أنماط الحياة لدى قاطني هذه المنطقة النائية ، وتاريخ المستوطنين الأوائل في استكشاف المنطقة وكيفية تطوير وسائل الاتصالات بها . والاتجاه إلى تل أنزاك (Anzac Hill ) الذي يحمل تقديرا وإعجابا بأبطال الحرب في أستراليا ونيوزلندا . ثم زيارة مستشفى الخدمات الطبية الطائرة المعروفة باسم رويال فلاينج دكتور سيرفيس (ROYAL FLYING DOCTOR SERVICE ) لتقدير الدور الذي تقوم به المساعدات الطبية الطائرة التي تقدم لخدمة من يقيمون في مزارع الماشية النائية ومناطق المحميات .ومن أبرز ما في هذا اليوم أنه يمكنك امتطاء الجمل – الذي يعد سفينة الصحراء ووسيلة الانتقال فيها – خلال وجودك في مزرعة الجمال (CAMEL FARM ) . وللاستمتاع بعبق أسترالي فريد في هذا المساء ، فكر جيدا في الانضمام إلى برنامج اختياري للخروج ليلا في منطقة خضراء تتناول بها وجبة طعام معدة على النيران بشكل يشبه طريقة طعام المعسكرات مع الاستماع إلى حكايات مثيرة عن المناطق النائية وفلكلور ممتع ينبع من التراث الأصلي للبلاد .
اليوم الثالث عشر: استراليا أليس سبينجز – آيرز روك (Alice Springs-Ayers Rock )
أليس سبينجز – آيرز روك (Alice Springs-Ayers Rock )
يستطيع محبو الاستيقاظ المبكر الاستمتاع ببدء اليوم باتباع برنامج اختياري يتضمن امتطاء منطاد (hot-air-balloon ) فوق منطقة السهول عند شروق الشمس . كما سوف تستمتع اليوم أيضا بجولة برفقة مرشد أسترالي يحدثك خلالها عن أسطورة دريم تايم (Dreamtime ) في التراث الأسترالي لدي السكان الأصليين ومعرفة المزيد عن هذه الثقافة المهمة . وتستقل الطائرة في وقت لاحق إلى وسط أستراليا (The Centre of Australia ) مرورا أولارو (Uluru ) المعروفة باسم صخرة آيرز ((Ayers Rock) سابقا باتجاه كاتا تجوتا (Kata Tjuta ) الرائعة المعروفة باسم صخور أولجا ( Olga Rocks ) سابقا التي تعد لوحة جيولوجيا بارعة تتكون من 30 منليث (حجر ضخم مفرد يكون عادة على شكل عمود أو مسلة ) . وهناك وقت للتنزه في وادي أولجا (Olga Gorge ) قبل العودة إلى شريط الغروب صن ست ستريب (Sunset Strip ) للتوقف لتناول مشرب في المنطقة النائية بينما تستمتع بمشاهدة تغير ألوان الأحجار . وسوف تتناول عشاء هذه الليلة في الفندق .
اليوم الرابع عشر: استراليا آيرز روك – كيرنز (Ayers Rock-Cairns )
تواصل صباح هذا اليوم مغامراتك في المناطق النائية بالإضافة إلى الاستمتاع بجولة بالقرب من قلب أولارو (Uluru ) لمعرفة أهميتها وقيمتها المعنوية في أسطورة دريم تايم من التراث الأسترالي للسكان الأصليين . ويمكنك مشاهدة المزيد من المناظر الخلابة من خلال الانضمام اختياريا لركوب طائرة تحلق حول صخرة أيرز ( Ayers Rock ) والمنطقة المحيطة بها ولا يفوتك في ذلك التقاط الصور الفوتوغرافية . والطيران في وقت لاحق إلى كيرنز ( Cairns ) التي تعد بوابة جرايت بارير ريف حاجز الشعاب المرجانية الكبرى ( Great Barrier Reef ) أحد العجائب الطبيعية السبع في العالم .
اليوم الخامس عشر: استراليا كيرنز – جرايت يارير ريف ( Cairns. Great Barrier Reef )
كيرنز – جرايت يارير ريف ( Cairns. Great Barrier Reef )
الوصول إلى منتجع المدينة في بورت دوجلاس ( Port Douglas ) بعد الاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي يمتد على طول الشريط الساحلي . واستقل طوافة للانطلاق في جولة بحرية صوب الحافة الخارجية لـ جرايت بارير ريف ( Great Barrier Reef ) الأسترالي الشهير حيث ينتظرك هناك قارب فاخر ذات ثلاثة مستويات . واستمتع برؤية الشعاب المرجانية من نقطة مراقبة تحت الماء أو يمكنك الانطلاق وسط الحدائق المرجانية ومشاهدة تلك الشعاب بوضع راسك فقط في مياة البحر . كما يوفر برنامج الرحلة ملابس للقيام للسباحة تحت الماء بالاستعانة بأنبوب طويل لاستنشاق الهواء بالإضافة إلى وجود عالم أحياء بحرية لإمدادك بالمعولمات التثقيفية المفيدة خلال الرحلة ، وأما وجية الغذاء فستكون على طريقة السويدة .
اليوم السادس عشر: استراليا كيرنز ( Cairns ) – سيدني
كيرنز ( Cairns ) – سيدني
استمتع بقضاء يوم كامل على النحو الذي يحلو لك في هذه الجنة الإستوائية ، أما إذا أردت الاستمتاع بأمطار الغابات الإستوائية فعليك التفكير جيدا في الانضمام إلى برنامج اختياري لزيارة كوراندا ( Kuranda ) عبر طريق السكة الحديدية الجميل . وشاهد المناظر الجميلة لغابات إستوائية ممطرة وخضراء وشلالات مياة منحدرة على نحو خلاب . ويمكنك اختيار في رحلة العودة استقلال تلفريك سكاي ريل ريان فوريست كابل واي ( Skyrail Rainforest Cableway ) المعلق ، أو الذهاب في جولة إلى متنزه تجابوكي الثقافي ( Tjapukai Aboriginal Cultural Park ) الذي يصور ببراعة ثقافة السكان الأصليين والرقص والفلكلور الشعبي لديهم . واستمتع في المساء بحفلة شواء في الفندق الذي تقيم به .الطيران في وقت لاحق إلى أكبر المدينة الأسترالي – سيدني – ( Sydney ) .
اليوم السابع عشر: استراليا سيدني ( Sydney )
سيدني ( Sydney )
انضم إلى زملائك المسافرين في الصباح لقضاء جولة لاستكشاف واحدة من أجمل مدن العالم تتضمن زيارة دار الأوبرا ( OPERA HOUSE ) برفقة مرشد للتعرف على التصميم الداخلي والمسارح . ومن أبرز ما يشمله برنامج الرحلة هو التوقف في حديقة حيوانات تارونجا ( TARONGA ZOO ) العالمية الشهيرة حيث يقدم لك مرشد أسترالي معلومات حول الحيونات الأسترالية الفريدة بما في ذلك الكانجرو ( kangaroos ) و الكوال ( koalas ) و الومبت ( wombats ) و الدنج ( dingoes ) و النضناض قنفذ النمل ( echidna ) والطيور الأسترالية . والسفر إلى مسيز ماكواريز تشاير كرسي السيدة ماكواري ( Mrs. Macquarie’s Chair ) الواقعة في قلب الحدائق النباتية للمدينة وهذه فرصة رائعة لالتقاط الصور الفوتوغرافية في هذا المكان الذي يتيح عدة مناظر خلابة مثل الميناء ودار أوبرا سيدني ( Sydney Opera House ) وجسر ميناء سيدني ( Sydney Harbour Bridge ) . كما أنها فرصة أيضا للتعرف على بعض النباتات المحلية بما في ذلك شجرة تين خليج مورتون مورتون باي فيج تري ( Morton Bay Fig Tree ) الفريدة . وتواصل الرحلة مسيرتها إلى كينجز كروس ( Kings Cross ) التي تعد أفضل أماكن الخدمات الترفيهية الليلة في المدينة ثم الاتجاه عبر الضواحي الأنيقة إلى شاطئ بوندي ( Bondi Beach ) الشهير للاستمتاع بوضع أصابع قدمك في الرمال بينما تتناول الأيس كريم أو يمكنك القيام بنزهة على الشاطئ . واستمتع أيضا بمشاهدة ضاحية بادينجتون ( Paddington ) ذائعة الصيت والتي تعد أحد الضواحي الخلابة للمدينة والشهيرة بمنازلها ذات الشرفات الرائعة إنها تلك الضاحية التالية لمنطقة الصخور التاريخية ( historic Rocks area ) . وحتى يتسنى لك أكبر استمتاع ممكن في هذه الرحلة حتى تكون ذكرى لا تنسى ، فسيكون العشاء على متن زورق ينطلق في ميناء سيدني ( Sydney Harbour ) . ويتضمن برنامج الرحلة بعد ذلك زياراة أحد أكبر المصانع في البلاد المتخصصة في صناعة الأحجار الكريمة للتعرف على كيفية معالجة هذه المجموهرات الجميلة . أما باقي اليوم فيمكنك الاستمتاع خلاله على النحو الذي يحلو لك .
اليوم الثامن عشر: استراليا سيدني ( Sydney )
سيدني ( Sydney )
استمتع بقضاء يوم كامل بحرية على النحو الذي يحلو لك أو ربما يمكنك الإنضمام إلى برنامج اختياري يتضمن ركوب الحافلة عبر ضواحي سيدني ( Sydney ) باتجاه نهر هاوكيسبري ( Hawkesbury ) في جولة للاسترخاء بمنازل تاريخي يعد من أحد المحطات التجارية الأولى في الماضي ويعود تاريخه إلى عام 1867 . واستمتع بتناول طعام الغذاء في الشرفة الواسعة بينما يتلى عليك تجارب المستوطنين الأوائل لأستراليا ( Australia ) . كما يمكنك اختيار برنامج آخر يتضمن الذهاب إلى بلو مونتنز ( Blue Mountains ) للقيام بمغامرة وسط هذه الطبيعة البرية ، أو القيام بنزهة في وادي هانتر ( Hunter Valley ) الذي يعد أحد أكبر مزارع الكروم في أستراليا ( Australia ) . كما يمكنك أيضا الصعود إلى قمة جسر ميناء سيدني ( Sydney’s Harbour Bridge ) والاختيار يعود لك في ذلك ، كما ستجد لدى مشرف الرحلة اقتراحات تساعدك للاستمتاع إلى أقصى حد بهذه المدينة المثيرة . وفي المساء سوف تكون في ضيافة مشرف الرحلة لاقامة حفل عشاء خاص لتوديعك في أحد المطاعم المطلة على ميناء سيدني ( Sydney Harbour ) ودار الأوبرا ( Opera House ) الرائع و وجسر الميناء ( Harbour Bridge ) .
اليوم التاسع عشر: استراليا العودة للوطن
العودة للوطن

استقلال رحلة العودة في الصباح والوصول في نفس اليوم………المزيد

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!