منحة مجانية عبر الإنترنت

جامعة الشعب الأمريكية تقدم فرص للعرب للدراسة عبر الإنترنت (مجانية بالكامل)

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /
منح دراسية – صوت نيوزيلندا واستراليا /هام لجميع الطلاب العرب في جميع دول العالم الذين يريدون استكمال دراستهم لكنهم لا يستطيعون تمويلها او ليس لديهم القدرة علي السفر والانتقال للخارج حيث تقدم هذه الجامعة فرصة للحصول على شهادة معتمدة وتساعدهم في اي فرصة حول العالم.
وحسب وكالة أنباء المغتربين تقدم الجامعة من خلال نموذج تعليمي على الإنترنت حيث  توفر  الفرصة لجميع الطلبة من مختلف دول العالم
ماهي جامعة الشعب
هي جامعة امريكية معفاة من الرسوم الدراسية وغير هادفة للربح
تأسست عام 2009 وحصلت على الاعتماد في عام 2014 . وحصلت على دعمًا واسعًا من كبار الأكاديميين من جامعات مشهورة في جميع أنحاء العالم.
ويتألف مجلسها من الرؤساء والمستشارين ونواب المستشارين من جامعات مثل جامعة نيويورك وأكسفورد وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة كولومبيا وجامعة روكفلر وجامعة فاسار وجامعة جورج واشنطن وغيرها.
التقديم
الجامعة: جامعة الشعب الإلكترونية
المجموعة المستهدفة:الطلاب من جميع أنحاء العالم حيث تضم الجامعة حاليًا طلابًا من أكثر من 200 دولة .
التخصصات
 برامج دراسية لمدة عامين وشهادة البكالوريوس لمدة أربع سنوات في إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر وعلوم الصحة ، بالإضافة إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال والبكالوريا الدولية (IB) درجة الماجستير (M.Ed.).
الرسوم
يقدم الطلاب رسوم تقييم 100 دولار فقط في نهاية كل دورة تدريبية ، ويمكنهم الحصول على الإعفاء من هذه الرسوم كما تم إعفاء جميع الطلبة السوريين من دفع رسوم التقييم العام الماضي
الشروط
يتم قبول الطلاب الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية ، ولديهم إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت ولديهم مهارات اللغة الإنجليزية الكافية للدراسة.
طريقة التقدم
التقديم حصرا عبر الموقع الرسمي التالي  : http://www.uopeople.edu
………المزيد

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: