<

الزواج في نيوزيلندا – فرصة 35 ألف امرأة يبحثن عن زوج في نيوزلندا

الزواج في نيوزيلندا
الزواج في نيوزيلندا
ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /
ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا / في نيوزلندا، باتت النساء تعاني هناك بصورة واضحة من ندرة الرجال، وهو ما انعكس على فرصتهن في العثور على زوج أو شريك.
وكشف مكتب الإحصاء في نيوزيلندا عن وجود أكثر من 35 ألف امرأة في سن الزواج تتراوح أعمارهن بين 20 – و45 عاما، وأضاف في تقرير له أن الوضع سيئ لدرجة أن المرأة النيوزيلندية البالغ عمرها 32 عاما تجد فرصة للعثور على شريك حياة لها عمره 82 عاما.
ونقلت وكالات الأنباء العالمية عن بيرنارد سالت (الخبير السكاني الدولي) الذي درس ما أسماه “جفاف الرجال” في نيوزيلندا واستراليا”، قوله: “إن السبب يرجع إلى وفاة الرجال البالغين من العمر 82 عاما دون توافر الشباب في سن 32”.
وأضاف أن نيوزيلندا تعاني من نقص الرجال مثل المكسيك، موضحا أن “الشباب النيوزيلنديين يهاجرون من البلاد في منتصف ونهاية العشرينيات. بينما النساء هن اللاتي يعدن في الغالب”.
وقال سالت “إنه بينما يهاجر الرجال من المكسيك إلى الولايات المتحدة، يهاجر الشباب النيوزيلنديون إلى استراليا ولندن ودبي”.
وأظهرت دراسة عام 2006 أن عدد السيدات الحاصلات على مؤهلات جامعية، وتتراوح أعمارهن بين 25- 30 عاما يزيد بواقع ثلاثة أضعاف عدد الرجال من نفس الشريحة، وتظهر الإحصاءات في نيوزيلندا وجود زيادة في عدد السيدات على الرجال بواقع 96078 ألف سيدة.

وقال سالت: “إن المرأة النيوزيلندية بمقدورها العثور على رجل، في المناطق الريفية، حيث يعمد المزارعون الشباب إلى البقاء في أراضيهم الزراعية عوضا عن السفر للخارج”.……..المزيد

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!