مصطفى ابوتورته ونهال

قصة فتاة تركها عريسها فى حفل الخطوبة واخد التورتة

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /
منوعات صوت نيوزيلندا واستراليا / السوشيال ميديا نجحت فى ساعات فى تحويل قد تبدو قصة فتاة تركها عريسها فى حفل الخطوبة من “قصة قصيرة حزينة” إلى “إفيه” بعشرات الكوميكس والتعليقات الساخرة التى ربما جعلت صاحبة القصة نفسها تضحك.
حكاية مصطفي ابو تورته
وخلال ساعات قليلة أصبحت السوشيال ميديا كلها تسخر من مصطفى ابو تورتة وخدعته، ليزيح أخيرًا عبارة “كلهم مصطفى أبو حجر” من قاموس الفتيات ويحل محلها إفيه “كلهم مصطفى ابو تورتة”.
كومكس يسخر من مصطفى أبوتورتة 5 كوميك يسخر من مصطفى أبوتورتة
حكاية مصطفى ابو تورتة بدأت فى جذب اهتمام السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عندما نشر حساب فتاة باسم نهال شعبان قصة انفصالها عن خطيبها الذي تركها أثناء حفل خطوبتهما ورحل بعد أخذ ” التورتة ” مدعيًا أن خاله مريض، وأخبرها فى وقتٍ لاحق أنه فعل ذلك انتقامًا منها على خلافات سابقة بينهما.

ورغم مرور ساعات قليلة على الواقعة إلا أن رواد السوشيال ميديا نشروا عشرات الكوميكس والعبارات الساخرة من حكاية مصطفى ابو تورتة كما اشتهر بينهم بشكل واسع جدا حتى بعد قيام نهال شعبان بحذف المنشور.……….المزيد

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: