<
لعبة فورتنايت Fortnite

فرص لراتب 2000جنية استرليني شهريا من هذا العمل بالانترنت – الربح من المنزل

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /

شاب يربح 40 ألف جنيه شهريا من عمله مدرب Fortnite

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

فرصة للشباب للتعرف على مهنة المستقبل والعمل من المنزل والتي تقدم لك فرص الحصول علي راتب يصل ألفي جنية إسترليني ظهرت أنواع جديدة من الأعمال مع تطور التكنولوجيا وانتشارها، ومنها أعمال في مجال الترفيه، قد لا يكون البعض سمع عنها من قبل، مثل وظيفة “مدرب فورتنايت”، التي يصل راتبها الشهري إلى ألفي جنيه إسترليني.

دين فورد، شاب يبلغ من العمر 25 عاما، من شمال شرق اسكتلندا، يعمل كمدرب للعبة فورتنايت، حيث يدفع له العملاء مقابل كل ساعة يدربهم خلالها على Fortnite، ويصل راتبه الشهري إلى ألفي إسترليني، أي أكثر من 40 ألف جنيه مصري، بحسب موقع “lad bible”.

دين فورد من بين هؤلاء الأشخاص الذين ساروا في المسار التقليدي في البداية، إذ استكمل التدريب المهني في مجال الغابات، ولكن بدلا من إتمام الطريق وامتهان العمل بها، قرر أن يغير مهنته ويكسب عيشه من العمل كمدرب فورتنايت.

عملاء “دين” أعمارهم مختلفة، بداية من الأطفال من سن 8 سنوات إلى أشخاص يبلغون 50 عامًا، فالعديد من عملائه آباء يرغبون في تحسين مستواهم حتى يتمكنوا من اللعب مع أطفالهم.

ويقول فورد: “إنها وظيفة أحلام، لأنك تجعل ساعاتك الخاصة ، تعمل لنفسك بشكل أساسي، إنه شعور جيد أنني أعلم أنه يمكنني القدوم في أي وقت، والخروج مع صديقتي، بدلاً من العمل في وظيفة محكومة بوقت معين”.

ويرى أن السبب وراء نجاح “فورتنايت”، “بادئ ذي بدء، أنها مجانية، وهي لعبة تسبب الإدمان، وهناك الكثير من الجهود المبذولة في اللعبة، كما أن الشركة المطورة تستمع إلى متلطبات الاعبين، وإذا وقعت مشكلة يصلحونها على الفور، والألوان أيضًا، إنها جذابة جدًا للعين، خاصة للأطفال”.

..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: