متطلبات التأشيرة للدراسة فى نيوزيلندا

الدراسة في نيوزيلندا
الدراسة في نيوزيلندا
ويلنجتون – صوت نيوزيلندا / التقدم للحصول على تأشيرة طالب في نيوزيلندا.
للحصول على تأشيرة طالب في نيوزيلندا، لابد أن تثبت أن لديك ما يكفي من المال لدفع تكاليف المعيشة و مصاريف الدراسة والسفر خلال فترة الإقامة  في نيوزيلندا.
وللتقدم لتأشيرة طالب للدراسة فى نيوزيلندا، فإنك ستحتاج أيضًا إلى:
    خطاب القبول: تقدم هيئة المؤهلات في نيوزيلندا خطاب قبول للطلاب الوافدين تذكر فيه أقل مدة للدورة الدراسية ومصاريفها وإذا كانت المصاريف تحسب بالعملة المحلية أو الدولية.
    ضمان الإقامة (للطلاب تحت 18 سنة): وهو عبارة عن مستند صادر من مؤسسة أو شخص مقيم في نيوزيلندا يثبت أن الطالب لديه سكن مناسب ومعد له للإقامة  في نيوزيلندا.
    المتطلبات الصحية والطبية: إذا كنت تقيم في نيوزيلندا لمدة تصل لأكثر من ستة أشهر، فسوف تحتاج  لإجراء فحص طبي للتأكد من خلوك من مرض السل. وإذا كانت الإقامة أطول من ذلك، فسوف يتعين عليك أن تقدم شهادات طبية وأشعة سينية أخرى.
    خطط العمل في نيوزيلندا: إذا كنت تخطط للعمل في نيوزيلندا  بعد انتهاء دراستك ، فإن مستشارك من آي دي بي للتعليم سيقدم لك معلومات كافية عن خيارات التأشيرة المتاحة ولكن ينبغي عليك أن تتصل بوكيل الهجرة للمزيد من المساعدة عن فرص العمل في نيوزيلندا.
    شهادة إتقان اللغة الإنجليزية: وهي  درجة الآيلتس التي حصلت عليها و التي توضح كفاءتك في اللغة الانجليزية، وتعد هذه الشهادة ضرورية للتقدم لتأشيرة طالب في نيوزيلندا. ويتعين عليك أن تستوفي شروط الحصول على درجة الآيلتس (حتى يتم قبولك في أفصل الجامعات النيوزيلندية. وبعض المؤسسات التعليمية في نيوزيلندا تشترط حصول الطالب الوافد على شهادة الآيلتس بدءاً من العام 12 من التعليم.

للمزيد من المعلومات عن تأشيرة الطالب في نيوزيلندا، يرجى زيارة هذه الصفحة: http://www.immigration.govt.nz/

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

اترك تعليقاً