<
نيوزيلندا

تأشيرات سهلة وسريعة لنيوزيلندا

ويلنجتون - صوت نيوزيلندا واستراليا /

نيوزيلنده تدرس استحداث تأشيرات من نوع جديد قد يفيد الكثيرين.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

والتأشيرات الجديدة خاصة بالبيئة، وتمهد الخطوة لاستقبال وإعادة إسكان أشخاص تضرروا من تغير المناخ في المحيط الهادي.

وكان حزب الخضر المشارك في الائتلاف الحكومي الجديد بنيوزيلندا، وعد في برنامجه الانتخابي بتخصيص مئة تأشيرة للمتضررين من التغير المناخي.

وجرى تكليف زعيم حزب الخضر، جيمس شاو، بوزارة البيئة في الائتلاف الحكومي الذي يتزعمه حزب العمال (يسار – وسط).

وقال زعيم الخضر، إن فئة تجريبية من “التأشيرات الإنسانية” قد يجري تخصيصها لمن تضرروا من التغير المناخي في المحيط الهادي أو لمن نزحوا عن مناطقهم جراء ارتفاع منسوب البحر.

وأوضح شاو، ، في تصريح إذاعي، “المبادرة جزء من عمل ننوي القيام به بشراكة مع جزر المحيط الهادي”.

وجاء تصريح شاو بعدما رفضت محكمة نيوزيلندية منح حق اللجوء لعائلتين من جزر توفالو الواقعة في منتصف الطريق بين جزر هواي وأستراليا.

وقالت العائلتان في طلب اللجوء إن ارتفاع منسوب المياه البحر وصعوبة الولوج إلى الماء الصالح للشرب والبطالة، أمور دفعتهم إلى طلب اللجوء في نيوزيلندا.

وكان زعيم الخضر قد وعد قبل الانتخابات بزيادة حصة نيوزيلندا من اللاجئين من 750 كل سنة إلى 4 آلاف في غضون 6 أعوام.

  • طرق السفر

    من يفكر في السفر والهجرة لنيوزلندا بهذه الطريقة عليه أن يستعمل هذه الطريقة من أجل اللجوء فقط لأن الحصول على عمل في نيوزيلندا لحامل الفيزا السياحية صعب بعض الشئ إلا بشكل غير قانوني وهو قليل. الهجرة واللجوء في نيوزلندا عن طريق حضور مؤتمر قد تكون فرصة حضور مؤتمر لأي شخص غير متاحة وغير سهلة ، ولكن أي شخص بإمكانه عند السفر لحضور مؤتمر في نيوزلندا أن لايعود ويبحث عن عمل ، ولكن دائماً ما تستخدم هذه الطريقة للجوء الى نيوزيلندا علماً أن اللجوء هو الخيار الأفضل لهذه الطريقة.
    تفكر في السفر الى نيوزيلندا؟ لابد أنه تعرف الهدف من سفرك ، وبالطبع ستستخدم طريقة واحدة من الطرق التالية ، فمثلاً من يبحث عن السياحة في نيوزلندا فهو ذاهب للسياحة فقط ، أما من يهمه فقط الوصول الى نيوزلندا فقط من أجل هدف يطمح في الوصول اليه فكافة الطرق التى سأطرحها يمكنه تجريبها واستخدامها طالما يمكنه السفر الى نيوزيلندا من خلالها ، فمثلاً من يفكر في اللجوء في نيوزلندا لا تهمه طريقة السفر ولكن يهمه الوصول فقط ، ومعظم هذه الطرق موجهة لمن يفكر في السفر الى نيوزيلندا من أجل اللجوء في المرتبة الأولى ، ومن ثم يأتي من يفكر في الهجرة والعمل في نيوزلندا في المرتبة الثانية. الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الفيزا دراسية: متطلبات وشروط فيزا الدراسة في نيوزلندا بشكل سريع 1 _ استمارة فيزا السفر الى نيوزيلندا والتى تخول من يحصل عليها دخول أراضي نيوزلندا. 2 _ عدد 2 صورة تم تصوريها حديثاً ويفضل أن تكون الصور قم تم التقاطها خلال آخر شهرين قبل التقدم بطلب الفيزا. 3 _ أن يقدم الشخص الراغب في السفر جواز سفر ساري المفعول على الأقل لمدة عام كامل. 4 _ الحصول على قبول جامعي من جامعة داخل نيوزيلندا للدراسة لديها ، ومن يرغب في الحصول على قبول جامعي في أي جامعة داخل نيوزلندا يمكنه مراجعة بوابة الخدمات على موقعنا ، أو التواصل مع الجامعة التى يريد الدراسة فيها مباشرة. 5 _ كما قلت من يرغب في السفر بهذه الطريقة لابد أن تكون لديه المقدرة المالية ، وعليه لابد على من يرغب في السفر الى نيوزيلندا بهذه الطريقة أن يسدد رسوم سنة كاملة للجامعة التى يرغب في الدراسة فيها ، وعلى الشخص أن يقدم الوثيقة التى تثبت أنه سدد الرسوم مع الأوراق المقدمة ، وهذه الورقة يمكن الحصول عليها من الجامعة بعد تسديد الرسوم كاملة. 6 _ حساب بنكي يوضح مقدرة الشخص على الحياة في أستراليا أثناء الدراسة. 7 _ أن يقدم الشخص ما يثبت خلو سجله العدلي من أي جرائم. 8 _ أن يقدم الشخص تقرير طبي معتمد يوضح حالته الصحية وخلوه من الأمراض السارية والمعدية. هذا كل شئ عن الفيزا الدراسية في نيوزيلندا بشكل مبسط وسريع .
    ما هو وجه الإستفادة من فيزا الدراسة في نيوزيلندا
    طريقة التقديم للسفر لنيوزيلندا من هنا
    صفحة نيوزيلندا الرسمية بالفيسبوك من هنا 
    إتمام الدراسة يمكن من خلال الفيزا الدراسية تنفيذ الهدف الرئيسي لها وهو إتمام الدراسة في إحدى جامعات نيوزلندا المرموقة والحصول على شهادة معترف بها عالمياً ومن ثم العودة. الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الفيزا الدراسية الفيز الدراسية ستمكن من يحصل عليها من دخول نيوزيلندا بشكل أسرع ، ويمكن للشخص من خلالها العمل أثناء الدراسة لعدد ساعات معين يستطيع من خلالها التعرف على سوق العمل في نيوزيلندا والمساعدة في الإنفاق أثناء الدراسة ومن ثم بعد انتهاء الدراسة البحث عن فرصة للبقاء والعمل في نيوزيلندا أو المغادرة ومن ثم العودة الى نيوزيلندا مرة أخرى. اللجوء في نيوزلندا عن طريق الفيزا الدراسية هناك أيضاً من يبحث عن الفيزا الدراسية في نيوزلندا من أجل اللجوء وليس من أجل الدراسة ، وتكون الفيزا سبيلاً للوصول فقط ومن ثم بعد قبول اللجوء يكمل الشخص دراسته.
    من يفكر في السفر والهجرة لنيوزلندا بهذه الطريقة عليه أن يستعمل هذه الطريقة من أجل اللجوء فقط لأن الحصول على عمل في نيوزيلندا لحامل الفيزا السياحية صعب بعض الشئ إلا بشكل غير قانوني وهو قليل. الهجرة واللجوء في نيوزلندا عن طريق حضور مؤتمر قد تكون فرصة حضور مؤتمر لأي شخص غير متاحة وغير سهلة ، ولكن أي شخص بإمكانه عند السفر لحضور مؤتمر في نيوزلندا أن لايعود ويبحث عن عمل ، ولكن دائماً ما تستخدم هذه الطريقة للجوء الى نيوزيلندا علماً أن اللجوء هو الخيار الأفضل لهذه الطريقة.
    برنامج الهجرة الى نيوزلندا رغم أني تركت هذا الخيار للفقرة الأخيرة ، ولكن برنامج الهجرة الى نيوزيلندا هو الخيار الرسمي للوصول والعمل في نيوزيلندا مباشرة ودون أي عوائق ودون كسر لشروط أي فيزا. أما عيب برنامج هجرة نيوزلندا هو شروطه التى قد لا تتوفر في أي شخص ، مثل اجادة اللغة ، وشهادات الخبرة ، والمقابلات ، وقبل كل ذلك برنامج الهجرة الى نيوزلندا أو أي برنامج هجرة آخر سواء برنامج الهجرة الى كندا أو غيره يحتاج إلى النفس الطويل والصبر الكبير وأيضاً يحتاج إلى بعض مصروفات. أنا ذكرت أشهر الطريق للهجرة لنيوزيلندا ولم أذكر جميعها ، واكتفيت بالطرق التى غالباً ما يسلكها كل من يفكر في اللجوء لنيوزيلندا مثل من يسافر الى نيوزلندا من أجل العلاج ومن ثم يتقدم بطلب لجوء عند الوصول إلى أرض نيوزلندا

    ترجمة واعداد

  • Rita Mohseny 
..........المزيد . هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا الرسمي

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: